أخبار - 2015.12.31

سيدي بوسعيد تبهر الوزير السعودي للخارجية عادل بن احمد الجبير (ألبوم صور)

سيدي بوسعيد تبهر الوزير السعودي للخارجية عادل بن احمد الجبير

على الرغم من برنامج زيارة مكثف لتونس، توقف وزير الخارجية السعودي، عادل بن احمد الجبير على تلة سيدي بوسعيد وذلك قبيل التوجه، عشية الاربعاء، إلى قصر قرطاج لمقابلة الرئيس الباجي القائد السبسي ثم التباحث مع رئيس الحكومة الحبيب الصيد و خمسة وزراء من حكومته. وقد عبر السيد عادل الجبير عن انبهاره بجمال ضاحية سيدي بوسعيد وسحرها الخلاب.

وقد أمكن للوزير السعودي بهذه المناسبة التمتع بمنظر ساحر من هذا الموقع المطل على خليج تونس. فكانت ذكرى لا تنسى بالنسبة إلى الديمبلوماسي السعودي، خاصة وٲن مسؤولين سعوديين من أرفع المستويات كانوا قد ذكروا هذه المدينة خلال زيارة الرئيس الباجي القائد السبسي إلى المملكة العربية السعودية يومي 22 و23 ديسمبر.   

وفي متابعة حثيثة لنتائج زيارة رئيس الجمهورية إلى الرياض، وفي غضون أسبوع، قام مدير الديوان الرئاسي رضا بالحاج بتنظيم زيارة وزير الخارجية السعودي إلى تونس وحرص على إدراج هذه الاستراحة القصيرة في برنامجها.
كما تمّ تنظيم حفل غداء على شرفه السيد عادل الجبير وذلك بحضور وزير الشؤون الخارجية، الطيب البكوش، والمستشار الديبلوماسي لرئاسة الجمهورية، خميس الجهيناوي.    

إقرء المزيد

ٲضواء على زيارة وزير الخارجيّة السعودي إلى تونس ولقائه برئيس الجمهورية ورئيس الحكومة وخمسة وزراء



 

هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.