أخبار - 2019.01.03

سابقة في تاريخ كرة القدم التونسية : مبارة الترجي والافريقي تجرى خارج العاصمة

سابقة في تاريخ كرة القدم التونسية : مبارة الترجي والافريقي تجرى خارج العاصمة

يسجّل تاريخ كرة القدم التونسية سابقة خلال الموسم 2018-2019 إذ ستجرى مبارة الدربي بين الترجّي الرياضي التونسي والنادي الأفريقي الموجّل لحساب الجولة الحادية عشرة لبطولة الرابطة المحترفة الأولى لأوّل مرّة خارج العاصمة.
وقد أعلنت الرابطة التونسية لكرة القدم يوم الخميس أنّ الدربي سيقام على ملعب مصطفى بن جنات بالمنستير يوم الأحد المقبل بداية من الساعة الثانية بعد الظهر.

وأوضحت الرابطة في بيانها أنّ هذا التعيين يأتي بعد تلقيها مراسلة من الإدارة العامة للحي الوطني الرياضي تفيد باستحالة تعيين أيّ مقابلة في ملعب رادس إلى غاية 25 جانفي بسبب أشغال الصيانة من جهة وعدم قيام الهيئة المديرة للترجي الرياضي باختيار ملعب اخر لاحتضان مباراتها ضد النادي الافريقي يوم الاحد 6 جانفي من جهة اخرى.

وتبعا لذلك قامت الرابطة حسب نص البيان "بدورها الذي يخول لها توفير ملعب للفريق المضيف في صورة تعذر عليه ذلك "، مضيفة أنّها "تحصّلت على الموافقة من والي المنستير لاحتضان هذه المباراة بملعب مصطفى بن جنات".

كما ذكرت في السياق نفسه انّ "والي تونس قد اعلمها يوم الخميس بعدم الموافقة على إجراء المباراة المذكورة في ملعب المنزه ".

هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.