أخبار - 2018.12.04

قايد السبسي يستقبل أرملة شكري بلعيد والمحامي علي كلثوم (فيديو)

قايد السبسي يستقبل أرملة شكري بلعيد والمحامي علي كلثوم (فيديو)

استقبل رئيس الجمهورية، الباجي قايد السبسي، يوم الثلاثاء بقصر قرطاج، بسمة الخلفاوي (أرملة الشهيد شكري بلعيد) والمحامي علي كلثوم، عضو هيئة الدفاع في قضية اغتيال الشهيد شكري بلعيد.

وتأتي هذه المقابلة أيّاما قليلة بعد استقبال رئيس الدولة لوفد عن هيئة الدفاع عن الشهيدين شكري بلعيد ومحمّد البراهمي.

وأفاد علي كلثوم أنّه تمّ خلال اللقاء "استعراض مستجدّات قضية اغتيال الشهيد بلعيد وخاصّة العراقيل التي رافقت مسارها والمعطيات الجديدة التي ستُدرج بالملف"، مؤكّدا "تمسّك رئيس الدولة بإظهار كامل الحقيقة في أسرع الآجال ".

وحسب موقع فيديو نشر على الموقع الرسمي لرئاسة الجمهورية أعلن علي كلثوم وجود معطيات "مهمّة ومفصليّة" لم يُكشف عنها بعدُ بخصوص هذه القضية غير المعطيات التي قدمتها هيئة الدفاع"، مفيدا أنّه من 'غير المناسب التصريح بها في الوقت الراهن".

وكانت هيئة الدفاع عن الشهيدين بلعيد والبراهمي، أعلنت في ندوة صحفية عقدتها يوم 2 أكتوبر 2018، وجود ما أسمته بـ "الغرفة السوداء" بوزارة الداخلية، "تتضمّن وثائق مسروقة من ملفّ قضائي عثر عليها بحوزة المتهم مصطفى خضر"، مؤكدة وجود "جهاز سرّي لحركة النهضة يقف وراء عمليتي اغتيال بلعيد والبراهمي".

هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.