أخبار - 2018.12.03

وداد بوشماوي تفوز بجائزة التميّز العالميّة لمؤسسة فارمازي الدولية

وداد بوشماوي تفوز بجائزة التميّز العالميّة لمؤسسة فارمازي الدولية

في تألق متجدّد للمرأة التونسية الرائدة، حصلت السيّدة وداد بوشماوي، الرئيسة السابقة للاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية، على جائزة التميّز العالمي لسنة 2018 التي تسندها مؤسسة فارمازي وذلك في تتويج جديد بعد فوزها في سنة 2015 بجائزة نوبل للسلام ضمن الرباعي الراعي للحوار الوطني.

وتكرّم فارمازي الدولية سنويا شخصية مشهود لها بالتفاني في خدمة البحث العلمي والإبداع والتجديد وروح المبادرة والصحة والمرأة والأسرة. ويتم اختيار الفائز في مرحلتين: الأولى، يدلي 160 000 سفير لفارمازي تونس مقترحاتهم، والثانية، يتمّ النظر في هذه المقترحات من قبل لجنة تحكيم مستقلة.

وتمّ تسليم الجائزة للسيّدة وداد بوشماوي خلال حفل انتظم بمقر الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية بمناسبة الاحتفال السنوي الذي نظمته فارمازي وأشاد مديرها العام السيّد نبيل قلولو بالقيم النبيلة التي تحدو السيّدة وداد بوشماوي وكفاءتها العالية مما بوّأها عن جدارة لنيل هذه الجائزة. وأضاف: "إننا ننجح في أعمالنا لما نتيح للتونسيين سبل تقاسم فرصة استثنائية للتسويق الشبكي  وإنّنا نلتزم بمواصلة تطوير أداء سفراء فارمازي. كما نلتزم بتحقيق الرفاه للمستهلك ولتزويده بمنتجات الصحية وعلاجيّة تستجيب لمقايس الجودة العالية."

ومن جهتها، أعربت السيّدة وداد بوشماوي عن اعتزازها بهذا التكريم مؤكدة أنّ نجاح فارمازي في تونس يكرّس العديد من الرموز أولاً، روح المبادرة التي تحدو المؤسسين، وسداد رؤيتهم إذ لم يترددوا في انتهاج مسلك لا يخلو من المخاطر". وأضافت: "أنّ المشاركة النشيطة والناجحة لأكثر من 160 000 شخص في كامل جهات الجمهوريّة تساهم في إفادة المجتمع وخلق مصدر دخل محترم لهم. والأمر الأكثر أهميّة هو أنّ العديد من سفراء فارمازي المتألقين، تمكّنوا من إنشاء مشاريعهم الخاصة وبعث مؤسساتهم وأصبحوا قدوة في مجال العمل الحرّ، وهو اليوم ضروري لمكافحة البطالة وخلق موارد الرزق."

هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.