مسابقة Ooredoo الكبرى: أكثر من 200 ألف دينار مُهداة للفائزين

مسابقة Ooredoo الكبرى: أكثر من 200 ألف دينار مُهداة للفائزين

ابتسم الحظ لأكثر من 39 مشاركا في مسابقة Ooredoo الكبرى وذلك بفوزهم بـثلاث سيارات و36 جائزة تتراوح قيمتها بين ألف و10 آلاف دينار نقدا.

فبعد أن أُسدل الستار على نهائيّات كأس العالملكرة القدم روسيا 2018، حان الوقت لـOoredoo تونس لمكافأة الفائزين في مسابقتها الكبرى التي نظمتها بهذه المناسبة.

وقد تمّ تقديم 3 سيارات بقيمة 39 ألف دينار لكلّ منها، وثلاث جوائز نقدية بقيمة 10 آلاف دينار لكلّ واحدة وجوائز أخرى تتراوح بين ألف و5 آلاف دينار، إلى الفائزين القادمين من عديد المناطق (المنستير وصفاقس ونابل وسيدي بوزيد وتونس وجربة وبنزرت...) وذلك خلال حفل انتظم بمقرّOoredoo بتونس العاصمة.

وقد تركّزت المسابقة على عمليّات شحن الهاتف التي تمّت خلال المقابلات الثلاث للمنتخب الوطني التونسي في نهائيّات روسيا 2018. وتم اختيار الفائزين إثر عملية السحب التي تمّت بعد كلّ مباراة.

وبالنسبة إلى من لم يُسعفهم الحظ ليكونوا من بين الفائزين ما عليهم سوى انتظار المسابقات القادمة التي سيُطلقها المشغّل. عديد المفاجآت سيتمّ الكشف عنها قريبا!

هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.