أخبار - 2018.09.02

مصرف الزيتونة يضمن لكم بفضل بطاقة" تنجح" تسجيلا دراسيا سهلا عن بعد

مصرف الزيتونة يضمن لكم بفضل بطاقة" تنجح" تسجيلا دراسيا سهلا عن بعد

تيسيرا للعودة الدراسية 2018- 2019، أطلق مصرف الزيتونة، بطاقة "تنجح"لفائدة الأولياء وتلاميذ الإعدادي والثانوي. حيث تمكّن هذه البطاقة من تسديد معاليم التسجيل الدراسي عن طريق الموقع الالكتروني المخصص لذلك www.inscription.education.tn وكذلك الهاتف الجوال لجميع المشغلين من خلال الرقم *181#. ولا يتطلب الحصول عليها توفر حساب بنكي مسبق الدفع.

بطاقة "تنجح"، بطاقة مسبقة الدفع يتمّ شحنها ب9 دنانير دون إضافة أي رسوم أخرى باعتبار أنّ تكلفة إصدار البطاقة400 مليم تمّ إدراجها ضمن مبلغ الشحن (9د).وهي بطاقة مؤمنة تضمن مقومات السلامة بمجردّ تفعيلها من خلال إدخال رمز الهاتف الجوال أو رمز الانترنت الموجود في خلفية البطاقة.

بطاقة "تنجح"متوفرة من يوم الأربعاء الموافق29أوت الجاري في كل فروع مصرف الزيتونة.

وسيقتصر استعمال بطاقة "تنجح" حاليا على التسجيل الدراسي فقط، دون السماح بسحب مبالغ مالية من موزعات الأوراق المالية الاتوماتيكية أو أيضا من تسديد المشتريات.

ولكن سيتم، قريبا، إصدار جيل جديد من بطاقات "تنجح"تحتوي على شريحة ذكية، وهو ما صرح به مدير الاتصال والتسويق لمصرف الزيتونة.وستمكن هذه البطاقات مستعمليها من التمتع بنفس المزايا التي توفرها أي بطاقة بنكية عادية مرتبطة بحساب بنكي جاري.

وتدخل هذه المبادرة في إطار مساهمة مصرف الزيتونة في رقمنة الخدمات وتسهيل الدفع الالكتروني.

لمزيد من المعلومات: 

  • الرقم الأخضر لمصرف الزيتونة 81 105 555
  • صفحة مصرف الزيتونة على الفايسبوك https://www.facebook.com/BanqueZitouna
  • البريد الالكتروني  contact@banquezitouna.com



 

هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.