أخبار - 2018.06.14

أجواء احتفالية في افتتاح مونديال روسيا 2018

أجواء احتفالية في افتتاح مونديال روسيا 2018

"لا يوجد في العالم مكان يكون فيه الإنسان أكثر سعادة من ملعب لكرة القدم "من وحي هذه المقولة الشهيرة للكاتب الفرنسي آلبار كامو يمكن أن نقول : بفضل التلفزيون أصبح هذه الشعور أكبر شيوعا بين مئات الملايين من النظارة في مختلف أرجاء المعمورة.

بداية من يوم الخميس 14 جوان 2018، موعد انطلاق كأس العالم لكرة القدم روسيا 2018 وإلى غاية يوم 14 جويلية القادم الذي سيشهد مباراة النهائي،  سيعيش العام على إيقاع هذه التظاهرة الرياضية الكبرى في دورتها الحادية والعشرين. ويحتضن ملعب "لوجنكي" بموسكو مقابلة الافتتاح التي تجمع بداية من الساعة الرابعة بعد الظهر المنتخب الروسي بنظيره السعودي. ويسبق المبارة، كما جرت العادة، حفل الافتتاح الذي يتضمّن برنامجه عرضا موسيقيا يقدّمه الموسيقار العالمي روبي ويليامز والسوبرانو الروسية الشهيرة آيدا جاريفولينا، بينما يتولّى النجم البرازيلي رونالد الحاصل مرتين على بطولة العالم تقديم الكأس التي سيتنافس عليها 32 منتخبا من بينهم المنخب التونسي.

ويفتتح المنخب الوطني مشاركته في مونديال روسيا يوم الإثنين 18 جوان بالتباري مع إنقلترا انطلاقا من الساعة السابعة مساء ثمّ يواجه بلجيكا يوم السبت 23 جوان انطلاقا من الساعة الواحدة بعد الظهر قبل أن يختتم الدور الأوّل بخوض مقابلة ضدّ بنما يوم الخميس 28 جوان بداية من الساعة السابعة مساء.

هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.