أخبار - 2018.06.04

الموسم السياحي 2018 : حجوزات قياسية

الموسم السياحي 2018 : حجوزات قياسية

يمكن أن يبلغ عدد السيّاح الوافدين على تونس خلال الموسم السياحي الحالي 8 ملايين سائحا، حسب رئيس الجامعة التونسية لوكالات الأسفار جابر بن عطّوش الذي أفاد، في لقاء مع (وات) أنّ الموسم سيكون مميّزا بعودة العديد من الأسواق التقليدية، على غرار أسواق فرنسا وأنقلترا وهولندا.

وقال إنّ « بشائر هذه الانتعاشة بدأت في الظهور منذ شهر أفريل الماضي، فقد سجلت حجوزات السياح الفرنسيين القادمين إلى تونس ارتفاعا بـ 200 بالمائة مقارنة بالنسب المسجلة خلال سنة 2017 ليبلغ عدد الوافدين 650 ألف سائحا فرنسيا خلال هذا الموسم، ونحن نستعد لاستقبال أكثر من 900 ألف سائحا روسيا وهذا مؤشر يبرز التطور الملحوظ الذي تسجله هذه السوق منذ الثورة، مع عودة قوية للسوق الانقليزية ».

وأضاف أنّه في ما يتعلق بالسوق الألمانية، فإنّ أكثر من 600 ألف سائح اختاروا الوجهة التونسية لقضاء عطلتهم الصيفية، بينما تشير التوقعات إلى امكانية استقبال أكثر من 3 ملايين سائح جزائري مقابل 800 ألف خلال موسم 2017.

هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.