أخبار - 2018.05.31

في عدد استثنائي ومميّز لمجلّة ليدرز بالفرنسية : الشاهد والمنزلقات الخمسة وملفّ حول مونديال روسيا 2018

في عدد استثنائي ومميّز لمجلّة ليدرز بالفرنسية : الشاهد والمنزلقات الخمسة وملفّ حول مونديال روسيا 2018

الخلاف بين النهضة واتحاد الشغل بخصوص يوسف الشاهد والمنزلقات الخمسة لرئيس الحكومة والقانون الأساسي الجديد المتعلّق بالجماعات المحليّة والتغيير الذي يمكن أن ينجم عنه في مستوى تسيير البلديات وكأس العالم لكرة القدم 2018، تلك هي أهمّ مواضيع عدد مجلّة ليدرز الناطقة بالفرنسية لشهر جوان والمشار إليها في الغلاف.

هذا العدد الجديد استثنائي ومميّز، إذ بحكم الحرص على متابعة  آخر التطوّرات الحاصلة في المشهد السياسي والملفّ المخصّص لكأس العالم لكرة القدم ارتفع عدد الصفحات إلى 132 صفحة، ويحصل هذا لأوّل مرّة، تزامنا مع الذكرى السادسة لصدور المجلّة.
ومنذ العدد الأوّل الصادر في جوان 2011 وطوال الفترة المنقضية  التي شهدت نشر 85 عددا شهريا، استطاعت إدارة المجلّة  المحافظة على موعد الصدور وتقديم مضمون ثريّ ومتنوّع، مع سعي متواصل إلى تطوير الإخراج الفنّي.

وفي وقت تشهد فيه الصحافة المكتوبة أزمة حادّة، يكمن استمرار المجلّة وديمومتها في البحث عن التجديد وفِي وفاء القرّاء، وهما تحدّيان كبيران لا يغيبان عن أذهان كافة أعضاء الفريق العامل في هذه النشريّة.

محتوى ممتع ومتنّوّع يكتشفه القارئ في هذا العدد المميّز لمجلّة ليدرز. فقراءة طيبة للجميع.

هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.