أخبار - 2018.05.30

بدعم من بنك الإسكان، معرض وثائقي وحوارات حول الكتاب الجديد: لتحيا الجمهورية، تونس 1957 – 2017

 بدعم من بنك الإسكان، معرض وثائقي وحوارات حول الكتاب الجديد: لتحيا الجمهورية، تونس 1957 – 2017

ترسيخا لمبادئه كبنك جمهوري راع للثقافة، حرص بنك الإسكان على منح دعمه لإقامة معرض وثائقي وتنظيم حوارات بمناسبة إصدار الكتاب الجديد "لتحيا الجمهورية، تونس 1957 -2017 ". والكتاب هو عمل جماعي أنجز تحت إشراف كمال الجندوبي، رئيس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات وكذلك الوزير الأسبق وهو يتميّز بتنوع مقارباته وثراء محتوياته من تحاليل وشهادات وصور. وهو يدعو للحوار حول بناء الهوية الجمهورية والأفكار التي تأسست عليها.
عبّر السيد أحمد رجيبة، مدير عام بنك الإسكان بالمناسبة عن سعادة البنك بمساندة هذا المشروع الذي يساهم في حفظ الذاكرة الوطنية والاحتفال بالذكرى الستين لانبعاث الجمهورية وبيّن أن هذا الدعم يتنزّل في إطار الرعاية الثقافية ويندرج ضمن إستراتيجية المسؤولية المجتمعية والبيئية التي ينتهجها بنك الإسكان انطلاقا من قيمه.
ويقترن إطلاق الكتاب الجديد بمعرض وثائقي وحوارات تحت عنوان "ليالي الجمهورية'' مفتوحة للعموم تنشطها جمعية نشاز وتنتظم من 2 إلى 6 جوان بداية من الساعة التاسعة والنصف ليلا بدار شاذلية، 11 نهج السيدة عجولة، بتونس المدينة.
 

هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.