أخبار - 2018.05.29

النهضة طالبت الشاهد بإعلان عدم ترشّحه لانتخابات 2019

النهضة طالبت الشاهد بإعلان عدم ترشّحه لانتخابات 2019

طالب رئيس مجلس شورى حركة النهضة عبد الكريم الهاروني رئيس الحكومة يوسف الشاهد بأن يعلن عدم ترشّحه لانتخابات 2019، مؤكدا في هذا الصدد أنّ النهضة اتصلت به وأعلمته أنّ شرط بقائه على رأس الحكومة القادمة هو عدم الترشح للاستحقاقات الانتخابية القادمة.

وقال في برنامج "ضيف البلاد" على أمواج الإذاعة الوطنية يوم الإثنين 28 ماي إنّ حزبه طالب الشاهد في السابق بضرورة الإصلاح ومقاومة الفساد ومراجعة التعيينات والوضع في القصبة لأنها قاطرة الحكومة وفق قوله.

وأوضح الهاروني أنّ حركة النهضة تطرح تحويرا وزاريا مدروسا بناء على تقييم موضوعي لتنفيذ 63 نقطة جاءت بها وثيقة لجنة الخبراء بعيدا عن المغالبة والأفكار المسبقة، مشيرا الى أنّ الأطراف التي اعتبرت أنّ إنقاذ تونس يكمن في ذهاب الشاهد لم تقدّم البديل.

هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
1 تعليق
التعليقات
istifaka - 30-05-2018 11:36

ما معنى هذا الشرط الغريب أليست البلاد في حاجة اليوم ومستقبلا لمسييرين لدواليب الدولة لهم تجربة وأيادي نظيفة؟ إلى متى نبقي الدولة بين من "يتعلمون الحجامة في رؤوس اليتامى"؟

X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.