اتفاقيّة تعاون بين الغرفة الوطنيّة لمُدمجي شبكات الاتصال وOoredoo تونس في مجال الحلول المُوجّهة للأعمال

اتفاقيّة تعاون بين الغرفة الوطنيّة لمُدمجي شبكات الاتصال وOoredoo تونس في مجال الحلول المُوجّهة للأعمال

وقّعت Ooredoo تونس والغرفة الوطنيّة لمدمجي شبكات الاتصال (CNIRT-UTICA) اتفاقيّة تعاون تُمكن الجانبين من تقديم أفضل حلول الأعمال (B2B) لحرفائهم.

وقد اعتمدت الـCNIRT بمقتضى هذه الاتفاقية على حلول Ooredoo المُوجّهة للأعمال وخبرات مُدمجي شبكات الاتصال المنخرطين في الغرفة لتوفير حلول تُلبّي متطلبات حرفائهم من حيث الكفاءة التكنولوجية وتكاليف التشغيل.

وبفضل هذه الشراكة، يُقدّم المُشغّل مجموعة متكاملة من الخدمات الخاصّة بالأعمال من وصلات الألياف البصريّة، ووصلات الموجات الدقيقة (faisceaux hertziens) لنقل الإشارات بين المناطق الجغرافية، إلى جانب مجموعة متنوعة من خدمات الهاتف القار والجوّال والحوسبة السحابية والحلول المُدارة.

وبهذه المناسبة، صرّح يوسف المصري، المدير العام لـOoredoo تونس "نحن فخورون بأن يتمّ اختيار حلولنا الموجّهة للأعمال من قبل مهنييّن مختصين في قطاع الاتصالات، وهو دليل على جودة العروض والخدمات التي نقدمه، ويمثل حافزا لنا لمواصلة العمل على تلبية مختلف متطلبات شركائنا والاستجابة لأعلى المعايير".

ومن جانبه، قال السيّد توفيق حليلة، رئيس الغرفة الوطنية لمدمجي شبكات الاتصال: "يندرج توقيع هذه الاتفاقية ضمن سياسة الغرفة الهادفة إلى تمكين مُنخرطيها من تقديم حلول تكنولوجية لحرفائهم تستجيب لاحتياجات السوق. كما من شأنها خلق تكامل بين مشغلي الاتصالات من أجل تبادل المعرفة وتقديم أفضل حلول الاتصالات الوطنية والدولية للمؤسسات التونسية".

هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.