أخبار - 2018.03.30

إضراب عام في قطاع الكهرباء يوم 10 ماي القادم

إضراب عام في قطاع الكهرباء يوم 10 ماي القادم

سيشهد قطاع الكهرباء إضرابا عامًّا يوم 10 ماي القادم "احتجاجا على تجاوزات قام بها الرئيس المدير العام للشركة التونسية للكهرباء والغاز".

وأوضح الكاتب العام للجامعة العامّة للكهرباء والغاز عبد القادر الجلاصي في تصريح لوكالة تونس افريقيا للأنباء أنّ الإضراب سيكون في كافة أقاليم الشركة والتوقّف عن إسداء الخدمات من دون اللجوء إلى قطع التيار الكهربائي أو الغاز.

وأكّد أنّ المسؤول الأول بالشركة قام بعدة تجاوزات منها خاصة "وجود ملفّات فساد تتعلّق بمحطة إنتاج الكهرباء بالمرناقية (ولاية منوبة) إلى جانب مطالبة الجامعة العامة للكهرباء بعدم خوصصة قطاع إنتاج الكهرباء". حسب قوله.

واتّهم المسؤول النقابي الرئيس المدير العام للشركة بسوء التسيير، "ممّا ساهم وفق رأيه في تعكير المناخ الإجتماعي بالشركة، علاوة على الكيل بسياسة المكالين في التعامل مع الأعوان في تطبيق القانون من خلال معاقبته لأعوان على حساب أعوان آخرين إلى جانب تعيين عدد من الإطارات التابعة للشركة من المحسوبين على النظام البائد بخطط مديرين عامين" على حد تعبيره.

 

هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.