أخبار - 2018.03.30

بنك الإسكان يشارك في الدورة الأولى لصالون - مسكن اكسبو - بباريس

بنك الإسكان يشارك في الدورة الأولى لصالون - مسكن اكسبو - بباريس

في إطار السياسة الهادفة إلى التواصل مع الجالية التونسية المقيمة بالخارج، يشارك بنك الإسكان في الصالون التونسي مسكن اكسبو الذي ينتظم بباريس من 31 مارس إلى 2 أفريل 2018 وذلك بالجناح رقم 31.

وبهذه المناسبة وضع البنك على ذمّة الحرفاء المقيمين بفرنسا مجموعة من الامتيازات الهادفة إلى تشجيعهم وتمكينهم من الحصول على مسكن بشروط ميسرة .

ولقد أقرّ بنك الإسكان تخفيضا بـ 0،25% على نسبة الفائدة الموظفة على القروض السكنية وبـ 50% على تكلفة دراسة ملفّ القرض لفائدة زائري المعرض.

وللتذكير فانّ بنك الإسكان أبرم اتفاقية مع ديوان التونسيين بالخارج يتم بموجبها التخفيض على نسبة الفائض على المبلغ المتبقي سداده إلى 1% بدلا عن 2% في صورة القيام بعملية الخلاص قبل الأجل هذا دون أن ننسى ما يوفره عرض BH Bledna من امتيازات أخرى إذ يخوّل للمنتفع فتح حسابات بالدينار التونسي أو الدينار القابل للتحويل أو بالعملة الصعبة علاوة على إمكانية متابعة حسابه البنكي عن بعد عبر BH NET MOBILE.

كما يمكن للحريف التمتع بحماية قانونية شاملة من خلال تغطية تكاليف وأتعاب المحاماة أو التقاضي.

هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.