أخبار - 2018.03.09

الاتحاد العربي للصحافة الرياضية يكرم المنتخبات العربية المترشّحة لكأس العالم لكرة القدم بروسيا (ألبوم صور)

الاتحاد العربي للصحافة الرياضية يكرم المنتخبات العربية المترشّحة لكأس العالم لكرة القدم بروسيا (ألبوم صور)

بادرة جديرة بالتنويه تلك التي قام بها الاتحاد العربي للصحافة الرياضية بتكريم منتخبات تونس ومصر والمغرب والمملكة العربية السعودية المترشّحة لكأس العالم لكرة القدم التي ستدور من 14 جوان إلى 15 جويلية القادمين بروسيا.

وقد انتظم صباح يوم الجمعة 9 مارس الجاري بمقرّ اتحاد إذاعات الدول العربية بتونس العاصمة حفل تولّى خلاله السيد جميل عبد القادر (الأردن) توزيع شهادات تقدير على ممثّلي البلدان العربية المشاركة في كأس العالم لكرة القدم وهم وديع الجريء رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم والسيد أيمن مشرّف سفير مصر بتونس ونائبان عن سفيرة المغرب وسفير السعودية بتونس.

وحضر الحفل أعضاء مكتب جمعية الصحافيين الرياضيين التونسيين يتقدّمهم السيد عدنان بن مراد وعدد من الصحافيين الرياضيين التونسيين.

وأشاد السيد جميل عبد القادر بالإنجاز الكبير الذي حقّقته المنتخبات الأربعة بالترشّح إلى مونديال روسيا، متمنيا لها حظّا سعيدا في غوض غمار هذه المسابقة العالمية الكبرى بما يشرّف  الرياضة العربية ويرفع رايتها عاليا في المحافل الدولية.

هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.