أخبار - 2018.02.19

تونس: أيّ شروط للخروج مـن الأزمة ؟

تونس: أيّ شروط للخروج مـن الأزمة ؟

أيّ شروط للخروج مـن الأزمة التي تتخبّط فيها تونس منذ سنوات؟ هذا السؤال الذي ما فتئ يؤرّق السلطة والأحزاب السياسية والنخب وعامّة التونسيين سيُقدِّم أجوبة بشأنه الأستاذ محمود بن رمضان، المختصّ في الشؤون الاقتصادية في محاضرة سيلقيها يوم 3 مارس 2018 بمقرّ المجمع التونسي للعلوم والآداب والفنون «بيت الحكمة» وسيدير النقاش إثرها العميد السـابق الدكتــور الصــادق بلعيد.

ولئن سبق للأستاذ محمود بن رمضان أن تناول بالتحليل هذا الموضوع الذي خصّصت له الزميلة الناطقة بالفرنسية «ليدرز» ملفّا في أحد أعدادها في السنة الماضية، فإنّه من المنتظر أن يقدّم هذا الخبير الاقتصادي المرموق إضاءات جديدة حول تطوّرات الوضع الاقتصادي والمالي في تونس والسبل الكفيلة بتجاوزه.

والجدير بالذّكر أنّ الأستاذ محمود بن رمضان يعدّ -إلى جانب كونه أكاديميا متميّزا- من أبرز وجوه اليسار في تونس وأحد مــؤسّسي حركة نداء تونس قبل أن يستقيل منها. شغل في حكومة الحبيب الصيد منصب وزير النقل من 6 فيفري 2015 إلى 12 جانفي 2016 ثمّ منصب وزير الشؤون الاجتمــاعية مــن 12 جانفي 2016 إلى 27 أوت 2016.

هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.