الخطوط التونسية/ Ooredoo تونس إبرام اتفاقية شراكة تستهدف المنخرطين ببرنامجي فيداليس و الوفاء «Merci»

الخطوط التونسية/ Ooredoo تونس إبرام اتفاقية شراكة تستهدف المنخرطين ببرنامجي فيداليس و الوفاء  «Merci»

تولّى السيدان إلياس المنكبي الرئيس المدير العام للخطوط التونسية ويوسف المصري المدير العام لـ  Ooredoo تونس يوم الخميس 15 فيفري 2017 توقيع اتفاقية شراكة تُمكّن حرفاء المشغل من مختلف أنحاء العالم من تحويل نقاط Merci إلى "أميال/Miles " والتمتع بمختلف امتيازات برنامج "فيدليس" للناقلة الوطنية.

وتشمل هذه الإتفاقية التي تستهدف  300 ألف منخرط في برنامج "فيدليس" و 7.5مليون مسجّل في برنامج الوفاء Merci من مشتركي  Ooredoo، تذاكر السفر وحمل أمتعة إضافية والترفيع في درجة الحجز وعديد المزايا الأخرى.

وفي الكلمة التي ألقاها بالمناسبة، أكّد السيد إلياس المنكبي أن هذا  التعاون الذي يدعم بالأساس برنامج "فيدليس"، يعكس الإرادة التي تحدو كلا المؤسستين لكسب رضا الحريف وتحفيزه على الوفاء بصفة خاصة، ويساعد، في إطار أشمل، على تطوير النقل الجوي من خلال الإستفادة من البنية الأساسية الرقمية على غرار احداثيات الهاتف الجوال في إطار توفير خدمات ذات قيمة مضافة في ظل المنافسة الحادة التي يشهدها هذا القطاع .

من جانبه صرّح المدير العام لـ Ooredoo تونس: "أردنا من خلال هذه الشراكة التوجه بالشكر إلى حرفائنا بطريقة مُبتكرة، ذلك أن وفائهم هو فخر لنا جميعا ونحن نعمل على مكافأتهم من خلال مضاعفة الشراكات مع العديد من العلامات التجاريّة المرموقة".

وللعلم فإنه يمكن التسجيل في هذه الخدمة وتحويل نقاط Merci إلى أميال من خلال إدخال الرمز *111#

 

هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.