البنك العربي لتونس: تذكير بآجال المشاركة في الجائزة العربية لأدب الطفل

البنك العربي لتونس: تذكير بآجال المشاركة في الجائزة العربية لأدب الطفل

يذكر منتدى أدب الطفل الذي كان أطلق الدورة التاسعة 2018 للجائزة العربية لأدب الطفل بالتعاون  و الشراكة مع البنك العربي لتونس ان انقضاء اخر اجل لقبول الترشحات هو 15 جانفي 2018 . وتتوجه هذه المسابقة التي ما انفكت تحظى باهتمام متزايد من سنة الى اخرى الى الكتاب والمبدعين و الناشئة في كافة أنحاء الوطن العربي.

وتضع لجنة التنظيم جملة من الشروط للمشاركة و منها تخصيص الدورة الحالية للنص الادبي (القصة) الموجه الى الناشئة من 12 الى 16 سنة مع ترك حرية المجال للمترشح للخوض في شتى مجالات الفن القصصي. وتسند لاول مرة جائزة خاصة للقصة التاريخية التي تتناول سيرة اعلام او احداث تتصل بمرحلة من مراحل التاريخ و خصوصا تاريخ الاقطار العربية.

وحددت القيمة المالية للمسابقة ب 8000 دينار تونسي للجائزة الاولى و 5000 دينار تونسي للجائزة الثانية فيما ستكون قيمة جائزة القصة التاريخية 8000 دينار تونسي.. كما تخصص 3 جوائز تشجيعية الى الناشئة و الشباب بقيمة 500 دينار تونسي لكل متوج.

وبالامكان الاطلاع على بقية الشروط و المشاركة بزيارة الموقع الالكتروني للجائزة www.atbprixmustaphaazouz.tn

 
هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.