ادارة اليوتوب تهدي الدرع الفضي للتلفزة التونسية

ادارة اليوتوب تهدي الدرع الفضي  للتلفزة التونسية

تحصلت التلفزة التونسية يوم الجمعة 17 نوفمبر 2017 على الدرع الفضي من إدارة اليوتوب بالولايات المتحدة الأمريكية على اثر تجاوز موقع التلفزة التونسية 136 ألف مشترك وأكثرمن 57 مليون مشاهدة ومكتبة محتوى تفوق 10 آلاف فيديو.

وقد نوهت ادارة اليوتوب بالعمل الجسيم والمتواصل لفريق ادارة الاتصال بالتلفزة التونسية  من تقنيين وصحفيين ومصورين فوتغرافيين في مضاعفة مجهوداتهم  للارتقاء بموقع التلفزة التونسية على مختلف وسائط الميديا الجديدة وجعها محل منافسة مع المواقع الالكترونية الأخرى، فكان هذا التكريم بمثابة تتويج لكل العاملين بالتلفزة التونسية وتحفيزهم لمزيد البذل والعطاء.

وتسعى مؤسسة التلفزة التونسية بحكم تاريخها وريادتها في المجال البصري الى مزيد توطيد علاقتها بالمشاهدين والمواطنين في كل المناطق القريبة أو البعيدة عبر فيض الوسائل الاتصالية الحديثة بما يتناسب مع طبيعة المؤسسة ودورها ومحتواها ومهمتها كمنشأة عمومية في ظل هذه الثورة الحاصلة في المجال التكنولوجي والتي فرضت نسقا اعلاميا جديدا فاق كل التوقعات.

هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.