فُـــــنْــدُقَـــا Four Seasons وLa Cigale Gammarth وحدتـــان سياحيتان جديدتـــان في ضــــاحية تـــونس الشمـــالية

فُـــــنْــدُقَـــا Four Seasons وLa Cigale Gammarth وحدتـــان سياحيتان جديدتـــان في ضــــاحية تـــونس الشمـــالية

وحدتان من الطراز العالي تقعان في ضاحية تونس الشمالية ستدخلان طور الاستغلال قريبا وستسهمان في تعزيز النسيج الفندقي السياحي في تونس.

فندق «Four seasons» وهو من فئة خمس نجوم يتّسع لـ414 سريرا ويشتمل على قاعة مؤتمرات ومركز للعلاج بالمياه إضافة إلى فضاءات للترفيه. 

أنجز نزل «Four seasons» باستثمارات بقيمة 204 ملايين دينار، وقد أوشكت أشغال بنائه على نهايتها، ومن المقرّر أن يدخل طور الاستغلال قبل نهاية السنة الجارية. 

وأعربت وزيرة السياحة السيدة سلوى اللومي الرقيق خلال زيارة قامت بها إلى موقع الفندق عن امتنانها لباعثي المشروع وإعجابها البالغ بهذه الوحدة السياحية الفخمة، وأشادت بمختلف الحرفيين من مختلف الاختصاصات الذين أبدعوا في تحقيق هذا الإنجاز الرائع، مشيرة إلى أنّ «هذا النزل البديع يعلي شأن  السياحة التونسية ويرفع من منزلتها ..»

كما أطّلعت السيدة سلمى اللومي الرقيق بمناسبة هذه الزيارة على تقدّم أشغال إنجاز نزل La cigale Gammarth.

وهذا المشروع عبارة عن وحدة فندقية فخمة من فئة خمس نجوم تحتوي على مركز تجاري وعشر قاعات سينما تتسع لخمسة آلاف مقعد بالإضافة إلى مركز مؤتمرات والعديد من فضاءات الترفيه. ومن المقرّر أن تنطلق أشغال إنجاز هذه الوحدة الفندقية الجديدة  خلال السداسي الأول من سنة 2018.  وقد عبّرت السيدة سلمى اللومي الرقيق عن تشجيعها لباعثي المشروع وعن تمنياتها لهم بالنجاح والتوفيق.

هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.