مكاتب كرو هوروث في إفريقيا الفرنكوفونية تجتمع في تونس

مكاتب كرو هوروث في إفريقيا الفرنكوفونية تجتمع في تونس

تحتضن تونس بداية من هذا الخميس 12 أكتوبر2017، اللقاء الأوّل لمديري 15 مكتب تدقيق واستشارة منطوية تحت كرو هوراث العالمية يمثلون 12 دولة افريقية فرنكوفونية، وذلك بدعوة من زملائهم التونسيين، مكتبا الزحاف وبن عربية، حيث ستتم مناقشة موضوع تطور التبادل الاقتصادي بين بلدانهم وتنامي فرص الاستثمار في المنطقة، وإمكانيات تعاون المكاتب المجتمعة لتطوير أعمالهم والإحاطة بحرفائهم في تنمية نشاطهم.

ويتزامن انعقاد هذا اللقاء مع انضمام مكتب الزحاف وشركاؤه لكروهوروث الدولية ليصبح العضو التونسي الثاني للمجموعة مع مكتب Horwath ACF ، اللذان سيعملان تحت نفس الاسم العالمي.

سيتمحور الاجتماع حول تبادل الخبرات وتنمية الاعمال بين المكاتب المشاركة و استغلال الفرص المتاحة بتطوير التبادل الاقتصادي بين بلدانهم وتنامي فرص الاستثمار في المنطقة. كما سيتطرق رجال الاعمال من تونس لامثلة من المشاريع المنجزة في بعض بلدان الضيوف والتي لقيت نجاحا يقتدى به.

سيتحدث السيد برنارد ديلوميني، المدير التنفيذي لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا (EMEA) لكرو هوروث الدولية، خلال هذا الاجتماع، عن التنمية العالمية لكرو هوروث وخاصة توسعها في أفريقيا. كما ستخصص لهذا الملتقى دورة تدريبية لاستعمال برمجيات خاصة لتدقيق حسابات الشركات والمؤسسات التي تعتمدها شبكة كرو هوروث.

هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.