أخبار - 2017.10.02

مكتبا الزحاف وبن عربية للمحاسبة: تحت راية شبكة كرو هوروث الدولية لتنمية أعمال مكاتبهم

مكتبا الزحاف و بن عربية للمحاسبة  تحت راية شبكة كرو هوروث الدولية لتنمية أعمال مكاتبهم

قرّر مكتباصلاح الدين الزحاف ونور الدين بن عربية للمحاسبة العمل سويّاتحت راية شبكة كرو هوروث الدولية -Crowe Horwath International-المصنفة ثامنة على لائحة أكبر الشبكات الدوليةللمحاسبةوالمساعدة،وذلك مع المحافظة على استقلاليّة كل منهما.ويتيح لهما هذا العمل المشترك المضيّ قدما في توظيف ما يتوفران عليه من مهارات وخبرات، سعيا وراء استحثاث وتيرة نموهما وتطورهما في ظل انتماء كليهما لشبكة دولية ذات صيت ومصداقية كبيرة.

وقد سبق للسيد نور الدين بن عربية ان انضمالى شركةكرو هوروث الدوليةمنذ سنة 1996.  وكان يشتغل حينذاكخبيرا محاسبا مستقلا في مكتب HorwathACF.وفِي غمرة ما شهدته اختصاصات مهنة الخبير المحاسب من تطور في القطاعين العام والخاص، واعتبارا لارتفاع حجم الطلب على هذه الاختصاصات ولتنامي استقرارمؤسسات أجنبية في البلاد التونسية وسعي مؤسسات تونسية لفتح فروع لها في الخارج، كان لا بد من إبرام شراكة مفيدة بين مكتبي الزحاف وبن عربية.

ويقول بن عربية في هذا الصدد: «هنالك عاملان أساسيان يكمنان وراء هذه الشراكة بالإضافة إلى ما يجمعنا على صعيد العلاقات المهنية والأواصر الشخصية. يتمثل العامل الأول في تصميم مشترك على إنجاز تقدم أفضل في كنف علامة دولية معروفة، وفِي تقديم خدمات ذات شأن لحرفائنا وبالمواصفات العالمية العالية المطلوبة. ويتمثل العامل الثاني في وجود عزم موحّد على ضمان تأطير متين لطواقم العمل وضمان ديمومة كِلا المكتبين بفضل هذا الالتحام بشبكة عالمية من الطراز الأول.

ويضيف صلاحالدين الزحاف من جهته: "هنالك ثلاثة أطراف رابحة من خلال هذه العملية هي أوَّلًا شبكة كرو هوروث الدولية -Crowe Horwath International -التي انضم إليها منخرط ثان في تونس هو مكتب الزحاف فضلا عن مكتب بن عربية، وهو ما يتيح لها تكثيف شبكاتها في القارّة الإفريقية. الطرف الرابح الثاني هو كِلا المكتبين الذين ينشدان مزيدا من التطور ويسعيان إلى تعزيز تواجدهما ودعم إمكانياتهما المشتركة والاستفادة بشكل أفضل من انضوائهما صلب الشبكة الدولية. أما الطرف الرابح الثالث فيتمثل في الحرفاء الذين سيلقون كل المساندة والمرافقة لتنمية أعمالهم في تونس وفي الخارج."

المقال باللغة الفرنسية

هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.