اصدارات - 2017.09.22

"أيّام تمرّ"، كتاب جديد لمحمّد البلاجي

"أيّام تمرّ"، كتاب جديد لمحمّد البلاجي

صدر أخيرا كتاب جديد للإعلامي والديبلوماسي التونسي  محمد البلاجي تحت عنوان "أيّام تمر"، تضمّن مقالات وتحاليل نُشر عدد منها بجريدة الصريح أو بالصريح أونلاين  وأخرى لم تُنشر. وعرض من خلالها الكاتب  ذكرياته مع الصحافة ومع الديبلوماسية وهو الذي أشرف على بعض الصحف التونسيّة  وهي "العمل" و"الحرية" و"الصحافة" أو الديبلوماسية وقد كان سفيرا في الدوحة والخرطوم  وموسكو ولقاءاته مع عدد من الشخصيات الكبيرة في الاعلام وخاصة مع عدد من كبار الصحافيين الفرنسيين وبعض القادة السياسيين الكبار في عدد من دول العالم وخاصة حضوره ليلة التحول الذي قام به الرئيس الأسبق زين العابدين بن علي يوم 07 نوفمبر 1987 وبعض ذكرياته التي لم تنشر من قبل حول هذا الموضوع.

ويأتي كتاب "أيام تمر" بعد صدور كتب أخرى  لـ "محمد البلاجي" وهي" فيض الذاكرة" و"تأملات عربية" وترجمة لكتاب "رسالة إلى كاترين".

ويُعدّ محمد البلاجي  لكتاب جديد يحتوي على عدد من التحاليل والمقاربات للأوضاع الحالية في تونس وخارجها في الوطن العربي.

ويضمّ كتاب "أيام تمر" في خاتمته عددا من الصور للمؤلف مع مجموعة من كبار الإعلاميين والسياسيين الذين التقى بهم محمد  البلاجي ولم تُنشر بعدُ.

هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.