أخبار - 2017.07.29

زهور الصيد: الإعلام من ولع إلى احتراف

زهور الصيد: الإعلام من ولع إلى احتراف

زهور الصيد من  مواليد 1991 بنابل حيث أتمت دراستها الثانوية ثم التحقت بعد حصولها على البكالوريا بمعهد الدراسات التجارية العليا بقرطاج. تحصلت على إجازة في التسويق وشهادة الدراسات المعمقة  في التسويق الذكي والرقابة الاستراتيجيةIntelligence Marketing & Veille Stratégique  ثم التحقت بالمجال الاعلامي.

كانت على امتداد فترة الدراسة مولعة بمتابعة مايحدث في المجال الإعلامي وعندما أتمت دراستها فكّرت في الاستثمار في المجال  وبعث مؤسسة إعلامية وهذا لم يكن وليد الصدفة، فقد بعث فيها والدها، وهو أحد رجال الأعمال بالجهة، روح المبادرة والمغامرة فدعّم فكرتها وكان الخيار أن يتمّ بعث إذاعة تكون إذاعة جهوية تعكس صوت ولاية نابل من خلال جعلها منبراً إعلامياً مفتوحاً لأهالي ومسؤولي الجهة وتكون همزة وصل بينهم وبين السلطة المركزية واختير لها تسمية إذاعة «راديو ماد». وتمّ ذلك في شهر ماي 2016. كما كانت فكرة بعث الإذاعة في الجهة منطلقاً لتوفير مواطن شغل للعديد من شبان الجهة وشابّاتها.

احتفت الإذاعة في الخامس من ماي الفارط بالذكرى الثانية لتأسيسها وتقول السيدة زهور إنّه على الرغم من الصعوبات والعراقيل التي تواجه أي مشروع في بداياته فإنها معتزة بالمكانة التي تتبوؤها الإذاعة في المشهد الإعلامي على الصعيدين الجهوي والوطني، وتضيف أنّ الإذاعة تمكّنت في غضون سنتين بفضل الفريق العامل من التموقع في مراتب محترمة من تصنيف وسائل الإعلام السمعية وذلك بشهادة العديد من أهل الاختصاص، مشيرة إلى أن ميثاق الإذاعة التحريري يرتكز بالأساس على الموضوعية والدقة في نقل الأخبار والمصداقية في التحليل وخاصةً الحياد.

هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.