برج الضيافة بصفاقس لمن يبحـث عــن الطـابـع المميّــــز

برج الضيافة بصفاقس لمن يبحـث عــن الطـابـع المميّــــز

ارتقى نزل برج الضّيافة بصفاقس وهو من فئة 5 نجوم إلى ترتيبه ضمن مجموعة «النّزل ذات الطّابع المميّز» Hôtel de Charme من قبل وزارة السياحة إقرارا بخصائصه الفائقة وتتويجا لمجهود تطويري مكثّف. وتشترط الوزارة لمنح هذا التّرتيب العالي، المحافظة على المقوّمات المعمارية والتاريخية العريقة للبناية وإسداء خدمات مشخّصة تخضع لقواعد التّصرف الفندقي المحدّدة وعدم تجاوز طاقة الإيواء 50 سريرا وذلك وفق القرار الوزاري المؤرّخ في 29 جويلية 2013.

كلّ هــذه المتطلّبات وأكثر تتوفّر بامتيـاز في برج الضيافة الذي يقع على بعد 10 دقائق فقط من وسط المدينة والمطار في نفس الوقـت وامتزجت هنـدسته المعمارية بالطّابع العربي الأندلسي وازدانت فضاءاته بتناغم المرمر مع النّقوش فيما أثرته قطع الأثاث الأصيلة والتّحف بجماليّة رائعة، وتبقى كلّ أرجائه على اختلافها، من مقهى ومطاعم وقاعات اجتماعات وغرف إيواء، في أبهى مظاهر الضّيافة. وبقدر ما يشتهر برج الضّيافة بحسن القبول وكـــرم الوفادة، فإنّ مطاعمه تقدّم أرقى الأكلات من اختصاصات صفـاقسية أصيـلـة وأطبــاق إيطاليــة أوروبية وغيرها، يحـرص على إعدادها أمهر الطّهاة.

وتوفّر غرف برج الضّيافة الفسيحة الإقامة المريحة للأفـــراد بكــلّ مـــرافق الرفاهة والخدمات، فضلا عـن 60 شبكة تلفزيونية بستة لغات مختلفة والترابط بالانترنيت.

السرّ في برج الضيافة هو الحرص على أدقّ التّفاصيل والتّفاني في خدمـــة الزّائر وهـو ما يثابر عليه كلّ العاملين في النزل، من الاستقبال إلى الإدارة العامّة، وفــق معايير دولية حصلت على شهادة إثبـــات في الجــــودة مـن صــنف9001 ISO و22000 ISO وتكمن دقة التفاصيل حتّى في تخصيص عون يتـــولّى ركن سيّارة الحريف بمأوى السيارات وأيضا مضيّفة تعتنـي باستقبـال الحريف إلى حدّ إيصاله بــاب غــرفته حيث وضعـــت على ذمته تشكيلة من الحلويّات الصفاقسيّة وسلّة فــواكــه طازجــة وقارورة ماء معدني وكذلك نوعية موادّ عالية الجودة للتجميل والاستحمام، إلى جانب العديد من الخدمات المتميّزة الأخرى.

ومن المهمّ الإشـــارة إلى أنظمـــة السّلامـــة والحــراسة التي أرساها النزل مما جعله الأكثر أمنا في الجهة،الشيء الذي يشجّع، فضلا عن الخدمات الراقية المســــدات من قبـل النزل، أكبر المؤسسات العالمية وكبرى شركات النفط على اختياره لإقامة أفرادها.

للسياحة وللأعمال يبقى برج الضيافة، خاصّة بعد ارتقائه إلى مجموعة النزل ذات الطابع المميّز، الوجهة المثلى لكلّ من يزور صفاقس إذ ينعم بطيب الإقامة في فندق يجمع بين التراث المعماري الأصيل ورفـــاهة الغرف، ومرافق قــاعـات الاجتماعات وألذّ الأطعمة والأكلات.

هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.