LUXALU توسع شبكتها في سوسة

 LUXALU توسع شبكتها في سوسة

عزّزت شركة LUXALU المختصّة في نجارة الالومينيوم وجودها في جهة الساحل بفتح قاعة عرض جديدة لها في القنطاوي بسوسة.

ويندرج افتتاح قاعة العرض هذه، وهي الثانية في تونس، في إطار سياسة القرب من الحرفاء اذ تمنح مزيد الفرص للزوّار لاختبار مواد ومنتجات علامة تاكنال (Technal) المعروفة بجودتها العالية من ابواب ونوافذ على النمط الفرنسي او الايطالي وغيرها من المنتجات.

وفي هذا السياق، قالت، ليندة العمّوص المديرة العامة بشركة LUXALU، إنّ "قاعة عرض سوسة هي الثالثة التي تم افتتاحها بعد تونس وأبيدجان وقريبا سيتم افتتاح قاعة عرض بصفاقس. وأضافت "نحن نعمل على انجاز المشاريع المجددة التي يعدّها المهندسون المعماريون ونقدّم افضل الحلول في مجال نجارة الالومينيوم حسب الطلب". واستطردت قائلة  "نحن نقدّم افضل الحلول في حالة وجود فتحات كبرى في البناءات من خلال التعامل الضروري مع عنصري الحرارة وعزل الصوت بما يضمن للحرفاء الرّفاهة مع احترام طلباتهم من الناحية الجمالية".

وتعتبر LUXALU واحدة من بين شركات "Mas" صاحبة التجربة الطويلة على مدى 32 سنة في مجال نجارة الالومينيوم وخير شاهد على ذلك واجهات المباني المتميّزة بالجمالية والإبداع والتي توجد في عديد الدول الاخرى من بينهم الجزائر والمغرب وليبيا وساحل العاج ومالي والكامرون.

هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.