"سامسونج تونس" تطلق رسميا هواتف الجالكسي S8و S8+ جيل جديد من الهواتف الذكية

"سامسونج تونس" تطلق رسميا هواتف الجالكسي S8و S8+ جيل جديد من الهواتف الذكية
أعلنت سامسونج تونس رسميا عن انطلاق حملة ترويج هواتف جلاكسي الجديدة S8 و S8+، وذلك بحضور السيد " رياض الموخر " وزير الشؤون المحلية والبيئة ونخبة من مشاهير الفن والإعلام وعدد هام من الشركاء.

هواتف ذكية لا تعرف الحدود

مفعما بعدد من الوظائف والبرمجيات حديثة التسويق وبشاشة مذهلة استثنائية توفر مشاهدة انسيابية يبلغ جلاكسي S8قمة جديدة بتأمينه ذروة النجاعة والسهولة فاتحا المجال أمام عالم لا متناه من الاحتمالات.
تم اصدار جلاكسي S8 بنسختين الأولى بحجم 5.8 بوصة والثانية 6.2 بوصة ولئن تم استلهام تصميمهما من الشكل التقليدي للسامسونج فإنهما يمتازان بخاصية الشاشة الانسيابية التي تعتمد بدورها على تقنية تغييب الزوايا الحادة والازرار الجانبية.
علاوة على التصميم الفريد فقد تم تجهيز هاتف جالاكسي S8بكاميرا أمامية متطوّرة بنظام تركيز تلقائي للصورة بدقة 8 ميجا بكيسل وكاميرا خلفية بدقة 12 ميجا بكسيل بتقنيّة البيكسل المزدوج هذا بالإضافة إلى أن جالاكسي S8 يتميز بالأداء والاتصال القوي، وهو مزوّد بأول معالج من نوع 10نم مما يمنحه سرعة وكفاءة عاليتين.
يعد جالاكسي S8 أول جهاز محمول في العالم معتمد من قبل تحالف UHD كـ MOBILE HDR PREMIUMTM، حيث يسمح للمستخدم رؤية نفس الألوان النابضة بالحياة والتباينات التي يقصد المخرجون إبرازها أثناء مشاهدة البرامج المفضلة.
بمستوى عال يدخل جالاكسي S8سباق المنافسة في مجال ألعاب الفيديو على الهواتف الذكية بالاعتماد على تكنولوجيا جرافيتية حية (une technologie graphique vivante).
تمّ تصميم جالاكسيS8 بالاستناد على منصة سامسونج نوكس، وهي منصّة لحماية المعلوماتعلى مستوى أمن عال. وبالإضافة إلى ذلك سيقدّمجالاكسي S8مجموعة واسعة من التقنيات البيومترية بما في ذلك الماسح الضوئي لبصمات الأصابع والتعرف على المستخدم استنادا إلى ملامح وجهه.
سيحافظ جلاكسي S8على كل الخاصيات التي صنعت سمعة الجلاكسي ومن ذلك مقاومة الماء والغبار وذاكرة الـMicro SD الخارجية التي تصلإلى 256جيجابايت هذا مع المحافظة على الشاشة التي تحافظ على الاشتغال الدائم (Always-on display) بالإضافة الى خصائص الشحن السريع و اللاسلكي.
مع جالاكسي S8 و S8+ سيكون للمستخدمين مجال أوسع لاستغلال هواتفهم الذكية من خلال واجهة " يكسي" (Bixby) وهي واجهة مستحدثة تفتح للمستخدم المجال للوصول الميسر لكل المعطيات المخزنة في هاتفه الذكي.
يقدّم جالاكسيS8جهاز الواقع الافتراضي Gear VRمع وحدة تحكم، بدعم من Oculus. تسمح وحدة التحكّم بتشغيل الهاتف والتصفح بيد واحدة بشكل مريح، فتوفّر أفضل تفاعل حركيّ عند النفاذ إلى محتوى جيرVR التفاعليّ. كما سيتّصل جالاكسيS8 ببرنامج كاميرا جير 360 الجديد لإنشاء مقاطع فيديو بدقة 4 ك وبزاوية 360 درجة وصور بدقّة  15 ميجا بكسل.
أما سامسونج دكس Samsung DeX فتستفيد من قوة المعالجة التي يتمتّع بها جالاكسيS8 لتعزيز الإنتاجية. فهي الحل الفريد الذي يحول الهاتف الذكي الخاص ب إلى سطح مكتبيّ من خلال توفير تجربة آمنة شبيهة بالسطح المكتبيّ.
هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.