أخبار - 2017.05.05

المركز العسكري للتكوين المهني بفندق الجديد بمواصفات عالمية 2015: ISO 9001 (فيديو)

المركز العسكري للتكوين المهني بفندق الجديد بمواصفات عالمية ISO 9001 v 2015

تحصّل المركز العسكري للتكوين المهني بفندق الجديد مؤخرا على شهادة ISO 9001: 2015 وذلك من بين 13 مركزا للتكوين المهني في الجمهورية التونسية.

وأشار المقدّم رياض شقرون، آمر المركز العسكري للتكوين المهني بالنيابة، أنّ من أبرز مهامّ المركز تكوين ورسكلة العسكريين المباشرين والأعوان المدنيين التابعين لوزارة الدفاع الوطني في الاختصاصات المتوفرة بالمركز وتكوين الشبان المجنّدين والمدنيين في مختلف اختصاصات ومستويات برامج التكوين المهني وإسداء خدمات بمقابل لفائدة الهياكل العسكرية والمدنية بإذن من وزير الدفاع الوطني. كما أعلن المقدّم شقرون أنّ طاقة استيعاب المركز وصلت لحدود 90% بمجموع 310 من عدد المتربّصين

ويضمّ هذا المركز العديد من الاختصاصات منها إلكترونيك وكهرباء السيارات وتقني في الصناعة الميكانيكية وتقني في ميكانيك وكهرباء السيارات وتقني في اللحام والتركيب.

ومن ناحية أخرى، أفاد العقيد رضا بالحايزة، مدير عام الإدارة العامة للمعدات الدارجة والوقود بالنيابة، أنّ الإدارة تهدف إلى سدّ حاجيات هياكل وزارة الدفاع من المعدات الدارجة والمواد البترولية والتجهيزات وقطاع الغيار وصيانة المعدات الدارجة وتجهيزات محطات الوقود وتقديم الإسناد التقني لمختلف الوحدات وإصدار الوثائق والمذكرات التقنية الخاصة باستعمال وصيانة المعدات وطرق التصرّف في قطاع الغيار والتجهيزات، إضافة إلى انجاز الاختبارات التقنية ودراسة وﺇنجاز برامج تطوير وتجديد المعدات الدارجة وتكوين ورسكلة التقنيين في نطاق التكوين المستمر بالنسبة إلى الاختصاصات الراجعة بالنظر للإدارة العامة والمساهمة في تكوين الشبان المجنّدين في مختلف مستويات التكوين والتدريب المهني. وأضاف العقيد بالحايزة أنّ الصيانة والتصليح والتزويد بقطع الغيار والإمداد بالمحروقات والتجديد والإدماج الصناعي والتكوين من أبرز مهام الإدارة العامة للمعدات الدارجة والوقود.

نجاح الخرّاز

هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.