"كار برو"، الممثل الحصري لعلامة "سوزوكي" في تونس يمنح ثقته لـ"شال هيليكس"

"كار برو"، الممثل الحصري لعلامة "سوزوكي" في تونس يمنح ثقته لـ"شال هيليكس"

وقّعت "فيفو إنرجي تونس"، وهي الشركة التي توزع منتجات "شال" في تونس، وشركة "كار برو - CAR PRO"  الممثل الحصري لعلامة "سوزوكي - Suzuki" في تونس، اتفاقية شراكة تنصّ على الاستعمال الحصري لزيوت "شال هيليكس" في خدمة ما بعد البيع ل"سوزوكي" في تونس.

وتشمل هذه الشراكة، التي ستمتدّ على مدى سبع سنوات، تطبيق أسعار تفاضلية لزيوت "شال" ومشاركة من قبل "فيفو إنرجي تونس" في الاستثمار المتعلّق بإحداث ورشة الصيانة التابعة ل"سوزوكي" في تونس. كما تنصّ الاتفاقية على التنسيق في ميدان التسويق، مع التعاون في مجالي التكوين والخبرة.

وتجدر الإشارة إلى أن التكنولوجيات المستعملة في زيوت "شال هيليكس"وتركيبتها تجعلها قادرة على بلوغ مستوى قياسي من الحماية والتنظيف، مقارنة بالزيوت العادية.

ويتم إنتاج زيوت "شال هيليكس" انطلاقا من الغاز الطبيعي، فهي تعتبر آخر جيل من زيوت المحرّكات. كما تمكّن من تحقيق انطلاقة ممتازة للمحرّك، ومن بلوغ مستوى عال من النتائج في درجات الحرارة القصوى، إذ أنها تساعد على خفض الاحتكاكات، إضافة إلى الاقتصاد في استهلاك الزيوت وخاصة استهلاك المحروقات.

وفي مطلع هذه السنة الجديدة، 2017، نالت زيوت "شال هيليكس" ، التي يتم انتاجها انطلاقا من الغاز الطبيعي، للمرّة الثانية على التوالي، جائزة "انتخب منتوج السنة" في تونس. 

وستوضع كل هذه الابتكارات التكنولوجية على ذمّة شريكنا "كار برو - CAR PRO" حتى يستفيد منها المغرمون بسيارات "سوزوكي".

إن هذه الشراكة الحصرية تجسّم التقاء اثنين من كبار الفاعلين في مجالي السيارات والمحروقات، ف"فيفو إنرجي تونس" هي رقم 1 في مجال الزيوت في تونس منذ تسع سنوات، و"كار برو" الممثل الحصري ل"سوزوكي"، تعتبر من العلامات الأوائل في قطاع السيارات باليابان، و هي معروفة بأداءها الجيّد، وبصلابتها.

وذكر السيد سليم بيرم، الرئيس المدير العام ل"كار برو" أن "سوزوكي" سيكون مقرّها الرئيسي في شارع حمّودة باشا بتونس العاصمة، وأنها تعتزم تكثيف شبكة فروعها بفتح خمس نيابات جهوية خلال السنتين القادمتين.
وفي سياق ترحيبه بتوقيع هذه الاتفاقية مع "فيفو إنرجي تونس"، أوضح السيد سليم بيرم، قائلا: "إن شراكتنا مع "فيفو إنرجي" ليست وليدة اليوم، بل تعود إلى تسع سنوات، إذ أن مجموعتنا تتولّى توزيع زيوت "شال" منذ سنة 2008"، مضيفا القول: إن "مكانة "سوزوكي"ضمن الأوائل، تقتضي الصرامة في اختيار شريكها في مجال الزيوت".

ومن جانبه، صرّح السيد محمد الشعبوني، الرئيس المدير العام ل"فيفو إنرجي تونس" قائلا: "إننا مبتهجون وفخورون بأن نعدّ "سوزوكي"من بين شركائنا، وسنرافقها بكل سرور في عمليةإطلاق سيارات "سوزوكي" في سوق السيّارات بتونس! في سنة 2016، تمّ اختيار زيوت "شال" من قِبَل أغلب ممثلي شركات السيارات الجديدة التي دخلت مؤخّرا سوق السيارات في البلاد التونسية، ومع بداية هذه السنة الجديدة2017، تواصل "فيفو إنرجي" هذا التّوجّه. وإنّنا لن ندّخر جهدا لِجعْل شريكنا "كار برو" يتمتَّع  بخبرة "شال" العالمية، وسنقدّم له كل الدعم التقني الذي قد يحتاج اليه".

لمزيد من المعلومات حول "فيفو إنرجي تونس"، زوروا الموقع: www.vivoenergy.com

 

هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.