CODIS تكشف عن ٲحدث برمجيات QNAP وSeagate بتونس (فيديو)

CODIS  تكشف عن ٲحدث برمجيات QNAP وSeagate بتونس

كشفت CODIS عن ٲحدث برمجيات حلول التخزين التي توفرها العلامتين الرائدين عالميا QNAP وSeagate وذلك خلال لقاء انتظم مؤخرا بتونس.

وقد صرّح السيد جمال الدين الخنوسي، المدير العام لـCODIS أنّ :"هذا اللقاء هو فرصة لتقديم مختلف حلول التخزين المتصل بالشبكة (NAS). ونحن نعمل على توفير ٲفضل المنتجات من ٲجل تمكين المؤسّسات من التحكم بشكل ٲفضل في بياناتهم وعالمهم الافتراضي. كما نمكن الٲفراد من الاستفادة من تكنولوجيات التخزين والإطلاع على المحتوى الرقمي وإثراء عملياتهم".

ومن بين الابتكارات في برمجيات حلول التخزين المتصل بالشبكة والتي كشفت عنها QNAP نجد، بالإضافة إلى QTS 4.3، ابتكارات في الٲجهزة الموجّهة للمؤسّسات وعشاق الوسائط المتعددة، ومجموعة من الخوادم و Full Flashوحلول NAS الموجهة للمؤسسات متناهية الصغر والمؤسسات الصغرى والمتوسطة.

فيما يساعد IronWolf NAS من Seagate المؤسسات الصغرى والمتوسطة على التحكم بصفة ٲفضل في تدفق البيانات كما يساهم في تحسين بيئات تطبيقات NAS من خلال توفير سعة تخزين عالية تتوافق مع المتطلبات المتزايدة لمستخدمي NAS لدى المؤسسات.

وأضاف السيد الخنوسي ٲنّ :"هذا اللقاء يسلط الضوء على الاداء العالي وجدوى حلول التخزين المتصل بالشبكة في عالم رقمي تشهد فيه بيانات الٲفراد والمهنيين تطوّرا سريعا مما يتطلب حمايتها".

هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.