أخبار - 2017.02.20

اليوم إنطلاق الاكتتاب في ٲسهم "مَشْغل الٲثاث" (فيديو)

اليوم إنطلاق الاكتتاب في ٲسهم "مَشْغل الٲثاث"

انطلقت اليوم الإثنين 20 فيفري، عملية الاكتتاب في ٲسهم شركة مشْغَل الٲثاث (Meubles Intérieurs) لتتواصل إلى يوم 6 مارس 2017 بدخول الغاية، وحدد سعر السـهم بـ5.2 دينار. وتشمل هذه العـملية 1 521 023 سهما بقيمة اسمية بدينار واحد للسهم تُمثل 36.1% من رٲس مال الشركة.

وتتم عملية إدراج مشغل الٲثاث من خلال:

  • عرض بسعر ثابت (OPF) يهمّ 205 304 سهم للعموم، تمثّل نسبة 20 % من العرض الشامل ونسبة 23.99% من العرض للعموم ونسبة 7.22%من رأسمال الشركة، مركّز على مستوى بورصة تونس للأوراق المالية BVMT؛
  • توظيف شامل يهمّ 017 964 سهم لهيئات استثمار تمثّل نسبة 63.38 % من العرض الشامل ونسبة 76.01% من العرض للعموم ونسبة22.88% من رأسمال الشركة، مركّز على مستوى الوسيط بالبورصة، شركة مينا كابيتال بارتنرز Mena Capital Partners. سوف يتمّ إجراء هذاالتوظيف الشامل بنفس شروط السعر المعتمدة في العرض بسعر ثابت؛
  • توظيف خاصّ يهمّ 801 252 سهم تمثّل نسبة 6 % من رأسمال الشركة من قبل شركة مينا كابيتال بارتنرز MCP، الوسيط بالبورصة. سوف يتمّإجراء هذا التوظيف الخاص بنفس شروط السعر المعتمدة في العرض بسعر ثابت والتوظيف الشامل؛

مشغل الاثاث (Société Atelier du Meuble Intérieurs)، هـي شركة متخصصة في وضْعِ وتصَوُّرِ وصناعة وترويج أثاث المكاتب. تأسست سنة 1988 فيشكل شركة ذات مسؤولية محدودة من قبل السيـد حاتم بن سليمان، مهندس معماري، برأس مال أوَّلِيّ بـ 000 5 د.ت.

لشركة مشْغل الاثاث قصب الريادة في تونس في سوق الأثاث المكتبي من الطراز المتوسط والعالي، وهي صاحبة مرجعية لدى العديـد من البنوكوالوزارات والمستشفيات والعيادات الطبية والفضاءات التجارية وشركات الطيران والسفارات والبلديات والدواوين الخ.

كما يمتلك مشغل الٲثاث فرع "Société le Mobilier Contemporain" التي تتولى تجـارة الأثاث بأنواعه والفوانيس بأنواعها والزخرفة والأثاث القديم،وشركة Bureau + المتخصصة في صنع جميع أصناف الأثاث والزخرفة. شركة كشغل الاثاث متحصلة من جهـة أخرى على مساهمة في رأس مالشركة Intérieurs Côte d’Ivoire  التي أُنْشِئَتْ في عام 2005، وهي تؤمن تجارة الأثاث في أبيدجان.

 

بحوزة شركة "مشغل الاثاث" في الوقت الحاضر قاعات عرض في كل من تونس العاصمة وباجة وصفاقس وسوسة. كما تتولى إدارة ثلاث قاعات عرضأخرى في الخارج، الأولى في العاصمة الجزائرية والثانية في طرابلس والثالثة في أبيدجان. كما اقتنت الشركة مصنعا جديدا بمنطقة سيدي داودبغرض دعم موقعها كرائدة في السوق، وحرصا على رَفْعِ طاقتها الانتاجية.

هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.