بفضل Ooredoo أكاديمية باريس سان جيرمان تحلّ للمرة الثالثة بتونس

بفضل Ooredoo أكاديمية باريس سان جيرمان تحلّ للمرة الثالثة بتونس

حرصت Ooredoo على اغتنام فرصة المباراة الحدث بين نادي باريس سان جيرمان والنادي الإفريقي من خلال توفير فرصة للأطفال الموهوبين للاستفادة من خبرات أكاديمية لتكوين أبطال الغد.

وقد خصصت أكاديمية نادي باريس سان جيرمان يوم كاملا خلال حلولها بتونس لتمرين خمسين طفلا تتراوح أعمارهم بين 8 و12 سنوات تحت اشراف مدربين دوليين.

وقد حضر هذه التدريبات التي جدت في ملعب رادس كامل لاعبي النادي ورئيس المدير العام السيّد ناصر الخليفي.

وتأتي هذه المبادرة، في تواصل أنشطة  Ooredooالهادفة إلى تدريب الشباب التونسي من قبل أكبر الأسماء في عالم كرة القدم، وقد دعا المشغل هذه المرة أشهر لاعبي باريس سان جيرمان، وأتاح للأطفال فرصة التقاط صور مع نجومهم.

وبهذه المناسبة، صرّح السيّد حسام العباسي، مدير التسويق بـOoredoo تونس: " نحن نسعى ليكون التدريب متواصلا عبر الأجيال وذلك بفضل توفير أفضل فرص التكوين  مع أكفأ المدربين. كما تسعى Ooredoo  لتوفير كل الوسائل للمواهب التونسية الصاعدة حتّى تصقل مهارتها ولتوفير للفرق التي نرعاها مقابلات حاسمة وعروضا كورية رائعة تستهوي الجماهير".

هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.