أخبار - 2016.10.07

تدشين أوّل قاعة عرض هوندا بتونس (فيديو)

تدشين أوّل قاعة عرض هوندا بتونس

نظّمتشركة السيارات اليابانية (JMC) الوكيل المعتمد لمصنّع السيارات الياباني هوندا حفل تدشين أولى قاعات عرضها بتونس بطريق قمرت.

تعتبر قاعة عرض هوندا أحد مرافق المقرّ الاجتماعي لشركة السيارات اليابانية الممتد على مساحة 5000 م2 والمصمّم وفقا للمعايير الدولية المعتمدة للمصنّع.تمسح قاعة العرض 500 م2وتعكس تنوّع سيارات هوندا المتوفّرة في السوق التونسية حيث يمكن لها أن تستقبل 12 سيارة. تعتبر قاعة العرض أوّل فضاء لهوندا في تونس ممّا يمكّن الحريف من التعرّف عن قُرب على التكنولوجيا اليابانية الأكثر تقدّما.

يؤكّد حجم استثمار هوندا وشريكها شركة السيارات اليابانية مكانة تونس في برامج التطوّر والتوسّع الإقليمي للمصنّع. تسعى هوندا إلى ولوج المراتب الثلاثة الأولى لترتيب مبيعات السيارات الفاخرة بتونس مستفيدة من تطوّر هذه الفئة في السّوق المحلية خلال السنوات الأخيرة كماتعتزم شركة السيارات اليابانية افتتاح وكالة جديدة سنويا طيلة الثلاث سنوات القادمة.
تقدّم الشركة مجموعة واسعة من سيارات هوندا تشمل 7 موديلات:

  • بريو: السيارةالحضرية الإقتصاديةالمثاليةلكلّ تنقّلاتكم،
  • بريو أمايز: السيارة الصديقة للبيئة ذات الأبواب الأربعة،
  • سيتي: السيارة المندمجة الأنيقة،
  • سيفيك: التوازن المثالي بين الأداء والكفاءة،
  • أكورد: الجيل الثامن من السيارة الناجعة.

إضافة إلى ذلك، تتميز المجموعة بسيارتين مميّزتين:

  • سيارة H-RV المرموقة المتميزة بفضاء سخيّ لحركية كبيرة قادرة على جلب الأنظار في كلّ منعرج،
  • أفخر موديلات هوندا C-RV:سيارة رياضية متعددة الأغراضراقية وتعتبر الأكثر مبيعا في العالم كما تحتل المركز الرابع في ترتيب السياراتالرياضية متعددة الأغراضالأكثر اقتصادية سنة 2016 (سعر التكلفة الكيلومترية منخفض).

هوندا: في قمة السلامة إلى جانب الخصائص الاقتصادية والبيئية المعترفبها
فضلا عن مكانتها ضمن ترتيب السيارات الأكثر اقتصادا للطاقة في العالم، تواصل هوندا (المتحصلة على جائزة TOP SAFETY لسنة 2015) تأكيد مكانتها كمصنّع لا يتهاون مع متطلبات السلامة. تحصّل المصنّع على جائزة "علامة الثقة بامتياز" لسنة 2013 إلى جانب جائزة الجودة بالنسبة لمصلحة ما بعد البيع.
تهتمّ هوندا كذلك بالبيئة حيث تعتبر محركاتها من بين الأقلّ تلوّثا وتواصل الشركة الاهتمام بتطوير تكنولوجياتها في هذا المجال على غرار تقنية Earth Dream Technology الرامية إلى مزيد المحافظة على البيئة.

هوندا: عملاق صناعة السيارات الياباني

تـأسّست سنة 1948 على يد السيدسوايتشيرو هوندا، هوندا موتور كمباني شركةناشطة في صناعة الدراجات الناريةوالسيارات وسيارات السّباق والدراجات الرباعية وتجهيزات الحدائق ومولّدات الكهرباء ومحرّكات القواربوالرّجال الآليين والطائرات الخاصة. وصنّعت أولى سياراتها سنة 1963. يحتلّ فرع السيارات بهوندا المركز السّادس عالميا سنة 2015 بحجم مبيعات يقدّر ب4،47 مليون سيارة ما يمثّل 77،5% من رقم معاملات هوندا بكلّ فروعها.

تعتبر هوندا من أكثر العلامات ضمانة في العالم حسب دراسات J.D. Power and Consumer Reports. تتمتع العلامة بأحدّ أقلّ نسب الرجوعإلىالورشة بالنسبة لمكوّناتها الميكانيكية (المحرّك/ناقل السرعة) ولذلك فإنّها تحتل المرتبة الأولى عالميا في مجال خفضنسبالأعطالخلالفترةالضمان.

لمحة عن شركة السيارات اليابانية

شركة السيارات اليابانية، شركة خفية الاسم برأس مال قدره 2 مليون دينار على ملك مجمع الهادي بوشماوي وشبشوب.
تنشط الشركة في ترويج وخدمات ما بعد البيع الخاصة بمصنّع السيارات الياباني هوندا بتونس. تعمل الشركة على احراز تطوّر في نشاطها خلال فترة 2016/2017 من خلال إثراء موديلاتها وتوسيع شبكةنياباتها.
 

هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.