سيمبار تقترح عروضا هامّة خلال صالون البعث العقاري (ألبوم صور)

سيمبار تقترح عروضا  هامّة خلال صالون البعث العقاري

بادرت الشركة العقاريّة وللمساهمات "سيمبار"، رائدة البعث العقاري منذ ٲكثر من 40 سنة في تونس، بطرح مشاريع سكنيّة متميّزة وبأسعار مغرية في عديد المناطق بضواحي العاصمة.

وتعرض سيمبار، في جناحها ضمن الدورة الثانية لصالون البعث العقاري "سكنى اكسبو"، الذي انطلق اليوم 6 ٲكتوبر 2016 ليتواصل إلى يوم الٲحد 9 من نفس الشهر بمقرّ الإتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية، مجموعة متنوعة من الشقق والشقق المزدوجة والمحلات التجارية. كما تقترح تخفيضا بـ5% على كل عملية اقتناء مسكن طيلة ٲيام الصالون.

وقد دأبت سيمبار على توفير مشاريع عقارية متكاملة معدّة بأحدث الطرق والتقنيات العصرية التي تستجيب لتطلعات حرفائها. وتتميّز الشقق التي توفرها بجمالية تصميمها الهندسي ونُبل المواد المستخدمة في البناء بالإضافة إلى حسن اختيار المواقع.

وتعتبر الشركة العقارية وللمساهمات "سيمبار" المنتمية، إلى مجموعة البنك الوطني الفلاحي، وهي الشركة الٲم في المجموعة العقاريّة التابعة للبنك الوطني الفلاحي، من بين الشركات الرائدة في مجال النهوض العقاري بالبلاد. وتسهم سيمبار منذ سبعينيات القرن الماضي في انشاء النسيج العقاري التونسي وبنائه وتحديثه.
 

هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.