بنك تونس والإمارات يطلق بطاقات ماستر كارد خلال الصالون الدولي لخدمات البورصة و الماليّة

بنك تونس والإمارات يطلق بطاقات ماستر كارد خلال الصالون الدولي لخدمات البورصة و الماليّة

ستتميز مشاركة بنك تونس والإمارات بالصالون الدولي لخدمات البورصة والمالية Expo Finance 2016 (بالجناح B10) من خلال اصدار بطاقات ماستر كارد الجديدة والخدمات البنكية عن بعد. وينتظم الصالون من 6 إلى 8 ٲكتوبر 2016 بمركز المعارض بالشرقية.

وسيكتشف زوّار هذا الحدث الهام في القطاع المالي لأوّل مرة، البطاقات الخمس الجديدة ماستر كارد، وهي بطاقة البلاتينيوم الوطنية وبطاقة البلاتينيوم الدولية وبطاقة الراتب للموظفين وبطاقة المنحة السياحية والبطاقة الافتراضية. كما يمكنهم الاستفادة من عديد الامتيازات والمزايا الحصرية من خلال مجموعة عروض مميزة خاصة بالبطاقات الجديدة.

وبهذه المناسبة، صرّح السيد خالد ميلاد، مدير عام بنك تونس والإمارات: "سجّلت سنة 2016 توسيع شبكة فروعنا بكل من تونس وصفاقس والقيروان والمكنين. ويُعدّ الصالون الدولي لخدمات البورصة والمالية فرصة هامة، ليس فقط لتقديم مختلف منتجات البنك وخدماته، بل وكذلك لتمكين حرفائنا من الاستفادة من عروض حصرية خاصة ببطاقات ماسترد كارد الجديدة والخدمات البنكية عن بعد وذلك طيلة ٲيّام الصالون".

هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.