تأمينات "غات" الراعي الرسمي ليوسف العكروت "الاستثمار في الاطفال اليوم هو معرفة ابطال الغد"

تأمينات "غات" الراعي الرسمي ليوسف العكروت "الاستثمار في الاطفال اليوم هو معرفة ابطال الغد"

بالرغم من المصاعب الاقتصادية والاجتماعية التي تواجهها ، فان تونس اليوم نجحت في البروز والتميز بفضل مبدعيها ونجومها في المجال الرياضي. واذا كانت مختلف الفنون تشهد اليوم تطورا كبيرا، فان الرياضات الفردية تشهد تميزا وانجازات فريدة. فلا يمر يوما دون تحقيق نجاحات في اختصاصات رياضية معينة على غرار الالواح الشراعية، العدو، السباحة، المبارزة بالسيف، التنس وغيرها...

واكثر من مجال آخر، فان ابطالنا وفي اغلب الاحيان يرفعون عاليا العلم التونسي  في المسابقات الدولية حيث يبرزون على اعلى مستوى ويحصدون عشرات الميداليات.

وبنظرة استشرافية لمستقبل الرياضات الفردية، عرفت تأمينات "غات" ومنذ 9 سنوات أهمية تأثير الصورة الايجابية التي يقدمها منظوريها للبلاد مقارنة بالرياضات الجماعية.

"نوتي" اليوم، بطل الغد

تعتبر رياضة الزوارق الشراعية نشاطا ترفيهيا بدأ ينتشر لدى العموم، وخاصة لدى الاطفال الصغار الذين يعدون مشاريع ابطال المستقبل.

وايمانا منها بهذا الرهان بالنسبة لمستقبل هذه الرياضة، وسعيا منها للرفع من رياضة الزوارق الشراعية الى مستوى العالمية، اختارت تأمينات "غات" وضع كل جهودها بالاشتراك مع الجامعة التونسية للأشرعة لإطلاق التظاهرة السنوية l’Opti Challenge.
وبفضل المواظبة والمداومة، فان الزوارق الشراعية التي طالما صنفت كرياضة نخبة، اصبحت اليوم ليس فقط رياضة في متناول الجميع ولكن وايضا رياضة قادرة على رفع اسم تونس وعلمها في المحافل الدولية.

وقد مكنت مختلف الدورات السابقة لـ Opti Challenge من اكتشاف عديد المواهب ووضعها في خانة الابطال الوطنيين والدوليين.

وامام ايمانه الشديد بمستقبل هذه الرياضة، ذكر محمد الدخيلي رئيس مدير عام تأمينات "غات" أنه :"وجب علينا مساندة المبادرات الجيدة المتعلقة بالأطفال. فرغبتنا مع الجامعة التونسية للأشرعة تتمثل في جعل هذه الرياضة مجانية وجعلها في متناول اكبر عدد ممكن...".

كلام معقول ورؤية صحيحة، فاليوم وايمانا منها بان نجاح بطل عالمي من شانه أن يشعّ على جميع الأمة، فان تأمينات "غات" قطعت خطوة اضافية في مجال دعمها لدمقرططة الشراع وقررت تبني البطل يوسف العكروت المسجل رقم واحد حاليا في رياضة الاشرعة التونسية.

من يكون يوسف العكروت؟

من بين الشباب المبدع، يوجد اسم يوسف العكروت الذي شد اليه انظار ادارة تأمينات "غات" التي قررت تبنيه ماديا ورياضيا ومساعدته في الوصول الى المكانة التي يستحق في الترتيب العالمي.

ولد في مدينة بنزرت وقضىّ معظم طفولته على خافة البحر والشواطئ. ومنذ نشأته غرم بالشراع وتحمس للمشاركة في المسابقات واصبح بسرعة رقم واحد في البلاد.

في سن الـ 14، اصبح هذا الطفل البطل اسما معروفا على الصعيد الدولي بعد ان تمكن من الفوز بالميدالية الذهبية في الالعاب العربية. وبعد سنة من ذلك، فاز بميداليتين ذهبيتين في مسابقتين دوليتين في الجزائر والمغرب.
واليوم وهو في سن الـ 25، يحمل بطل تونس في 14 مرة والحائز 10 مرات على كاس تونس، في جرابه سنوات عدة من التجربة و19 لقبا دوليا.

في سجلّه نجد كذلك 5 القاب كبطل عربي في 4 اصناف مختلفة، ميداليتين فضيتين في كاس اوروبا وثلاثة مرات بطل افريقيا في ثلاث مشاركات ولقب "بحار العام" ثلاث مرات متتالية (2013-2014-2015).

وهذا العام، سيشارك يوسف العكروت للمرة الثانية في الالعاب الاولمبية بعد مشاركته في دورة لندن 2012 التي وصل خلالها الدور النهائي. ويعد البطل التونسي يوسف العكروت اول تونسي وعربي وافريقي يترشح لالعاب ريو 2016 في مختلف الرياضات والتي يعتزم خلالها اقتلاع ميدالية تضاف الى تتويجاته العديدة.

تأمينات "غات".. اليوم من اجل الغد

منذ 40 سنة،  ترتكز GAT ASSURANCES على ثراء خبراتها، جاهزية اعوانها وحركية شبكتها التجارية حتى تكون قريبة من حرفائها المهنيين والخواص. وتركّز الشركة اهدافها الاستراتيجية حول 4 محاور وقيم وهي: القرب، التطور، الصلابة والمصداقية. ومن أجل هذا، تضع تأمينات "غات" خدمة حرفاءها على رأس مشاريعها. وهذا الطموح يفسرّه ثراء حقيبة منتوجاتها المتطورة والمستحدثة.

واليوم نجد الـ GAT ASSURANCES من بين الثلاثي الاول لشركات التامين في تونس. وباقتناعها ان "الاستثمار في طفل اليوم هو التعرف على رجل الغد"، ترافق GAT ASSURANCES الى جانب الـ «GAT ASSURANCES Opti’Challenge» ، عديد الانشطة الاخرى تجعل من GAT ASSURANCES اليوم مؤسسة مواطنة واخلاق لأجيال الغد.

هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.