عرض "شريك" من Ooredoo Business برنامج مبتكر لتطوير شبكة التوزيع

عرض "شريك" من Ooredoo Business برنامج مبتكر لتطوير شبكة التوزيع

ٲطلقت Ooredoo Business برنامجا جديدا "شريك" يرتكز على استقطاب شركاء جدد لمواكبة التطور الرقمي للمؤسسات التونسية وذلك من خلال تمكينهم من تقديم عروضهم للموزعين او المختصين المعتمدين في تركيب الٲجهزة.     
ويأتي إطلاق برنامج "شريك"، الموجه لمختلف المؤسّسات الراغبة في الانضمام الى شبكة من خبراء محللين في مجال حلول الاتصالات، لدعم انشطة التوزيع لـOoredoo Business وهيكلتها.
ويتوجّه البرنامج إلى شركات تكنولوجيا المعلومات والخدمات الهندسيةSSII وموزعي تكنولوجيا المعلومات والمختصون في تركيب الاجهزة الخواص او المستقلون، وغيرهم. ويندرج ضمن رغبة Ooredoo Business في تعزيز التطوير التجاري لعروضها الموجهة الى المؤسسات الراغبة في تسريع تحولها الرقمي.  

ويندرج برنامج "شريك" حول اربعة محاور وضعتها Ooredoo: تسجيل أو ترسيم الشريك على الانترنت، تقييم قدرته على توزيع او تركيز عروض Ooredoo Business، توقيع عقد "شريك" والتكوين المستمر.
كما يوفر برنامج "شريك" امكانية تسويق مختلف مجموعة منتجاتOoredoo Business في مجال الهاتف القار او الجوال او الحوسبة السحابية ٲو الخدمات المدارة. ويُمكّن ايضا من "اختيار الشراكات التعاقدية، والمكافآت والدعم التجاري والتقني من خلال التكوين على المدى البعيد". 

ويسمح موقع الواب المخصص لبرنامج "شريك" من استقطاب شركاء جدد. فمجرد الولوج الىhttp://cherik.ooredoo.tn/ يمكن تعمير الاستمارة والتمتع بصفة مرشح.
ويقوم الشركاء المعتمدين بإضافة عروض Ooredoo Business الى قائمة عروضهم وخدماتهم والحصول على العروض ذات القيمة المضافة والمشاركة في تطوير شبكة الموزعين.
ويشمل برنامج المكافأة 3 مستويات للشراكة (بلاتينيوم وذهبي وفضي)، يتم تحديده من خلال نظام تقييم يتبع القدرة التسويقية للشريك لتوزيع وتركيز منتجاتOoredoo Business، والخبرة ومستوى الشهادات التي تحصل عليها مرافقيها، وتواجدها الجغرافي وحجم المبيعات التي تم تحقيقها.

وبهذه المناسبة، بيّن السيد مصر الجربى، المدير التنفيذي لـOoredoo Business ان هذه الاخيرة تعمل على "زيادة عدد شركائها في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والاتصال وذلك لتسريع ادراج عروضها بنسبة 20% في السنة وذلك عن طريق شركائها "شريك".
وتتوفر كل المعطيات على موقع الواب "شريك" او عن طريق البريد الالكتروني cherik@ooredoo.tn
 

هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.