هواوي تدعم الحدث الرياضي الخيري “فرحة العيد”

 هواوي تدعم الحدث الرياضي الخيري “فرحة العيد”

أعربت هواوي الرائد العالمي لحلول تكنولوجيا المعلومات والاتصال عن  دعمها القوي للحدث الرياضي الخيري “فرحة العيد” الذي تم تنظيمه خلال شهر رمضان 2016، من قبل الرابطة الرياضية لمكتب البحرية التجارية والموانئ. وقد اختص هذا البرنامج في تكريم عائلات الشهداء وجرحى الثورة من الأمن والجيش بمناسبة عيد الفطر، وذلك تحت إشراف وزارة النقل واللجنة الوطنية لشهداء الثورة والجرحى وضحايا العمليات الإرهابية.

وصرح السيد Saeed XIA المدير العام لشركة هواوي تونس: “تدعم هواوي هذا الحدث الخيري، خاصة أنها أصبحت بالفعل عضوا من أعضاء المجتمع المحلي بسبب وجودها لمدة 17 عاما في تونس. وللتذكير فإن هواوي تشغل 250 موظف وتسعى دائما إلى تطوير المواهب الشابة التونسية لبناء ثقافة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، ولتعزيز بناء التكنولوجيا، وإلى تجاوز الفجوة الرقمية”. كما أضاف: “تعمل هواوي على تعزيز النمو الاجتماعي والصحة وتحقيق تنمية متساوية بين المناطق المختلفة وذلك بالاستفادة من التكنولوجيات الجديدة وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات المبتكرة”.

ومن جانبه، عبر وزير النقل السيد أنيس غديرة عن تقديره لهذا الحدث الخيري لعائلات الشهداء وجرحى الثورة، وشكر الشركات والمؤسسات والجمعيات والمنظمات مثل هواوي لدعمهم المالي والاجتماعي، معبرا عن  أمله في أنّ تقام المزيد من الفعاليات الاجتماعية والاقتصادية لدمج أنشطة هذه الشركات والمؤسسات والجمعيات في حركة النمو الاجتماعي والاقتصادي في تونس.

وتمنى السيد Saeed في حفل الختام أن يستمر البرنامج في العام المقبل، مضيفا أن هواوي وجميع الموظفين سيكونون دائما مع تونس، داعمين لهذا الحدث بشكل مستمر.

 

هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.