أخبار - 2016.06.02

تسميات على رأس مؤسسات الضمان الاجتماعي

تسميات على رأس مؤسسات الضمان الاجتماعي

بات واضحا أنّ محمود بن رمضان وزير الشؤون الاجتماعية يريد إعطاء دفع قوي لعمل مؤسسات الضمان الاجتماعي.
ففي انتظار الإعلان عن اسم خليفة للرئيس المدير العام للصندوق الوطني للضمان الاجتماعي رشيد الباروني الذي سيحال على التقاعد في الأيام القادمة، سُمي عماد التركي رئيسا مديرا عاما للصندوق الوطني للتقاعد والحيطة الاجتماعية والبشير الليماني رئيسا مديرا عاما للصندوق الوطني للتأمين على المرض، بعد أن كان مديرا عاما لمستشفى المنجي سليم بالمرسى وعبد الرحمان مامي بأريانة وعبدالمجيد القصاب بمنوبة، ويخلف في هذا المنصب نهلة بالسرور.

وعلى رأس مركز البحوث والدراسات الاجتماعية عُينت يامينة مثلوثي الأستاذة الجامعية المختصة في الاقتصاد، وصاحبة الخبرة الطويلة صلب الوكالة الفرنسية للتنمية.
وبدأت سلسلة التسميات في مجال الضمان الاجتماعي بتعيين كمال مدّور على رأس الإدارة العامة للضمان الاجتماعي بالوزارة، وهو مختص في القانون وخريج المدرسة الوطنية للإدارة. وقد شغلت هذا المنصب الهام إطارات ذي كفاءة عليا نذكر منها نوح العذاري ومحمد شعبان والسيد بلال والأسعد زرّوق.

هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.