تلفزيونات سامسونج الذكية تنفرد بعرض محتوى خدمة مشاهدة الفيديو حسب الطلب المقدمة من "ستارز بلاي أرابيا"

تلفزيونات سامسونج الذكية تنفرد بعرض محتوى خدمة مشاهدة الفيديو حسب الطلب المقدمة من "ستارز بلاي أرابيا"

للمرة الأولى وحصرياً في المنطقة سيتوفر محتوى الفيديو العربي بدقة عرض (4K) لعملاء سامسونج المشتركين في خدمة الفيديو حسب الطلب من "ستارز بلاي أرابيا"
أعلنت يوم امسشركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة (الشرق الأوسط وشمال أفريقيا)عن شراكتها مع "ستارز بلاي أرابيا"، المزود لخدمة الاشتراك في مشاهدة الفيديو حسب الطلب والمتواجدة في 17 دولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، لتقديم أحدث محتوى (4K) لعملاءها ضمن فترة تجريبية مجانية. وبالإضافة إلى ما ستوفره من محتوى ترفيهي غني يشتمل على مجموعة واسعة من أفلام بوليوود الشهيرة وأحدث المسلسلات التلفزيونية باللغتين الإنجليزية والعربية، ستتيح كذلك تجربة مشاهدة غير مسبوقة على شاشات تلفزيونات سامسونج الذكية بدقة عرض (4K) للمحتوى العربي للمرة الأولى في المنطقة.
وفي أعقاب هذه الاتفاقية، ستأتي طرازات محددة من تلفزيونات سامسونج الذكية التي تباع في الشرق الأوسط مصحوبة بعرض ترويجي عبارة عن اشتراك مجاني يصل إلى ستة أشهر في خدمة مشاهدة الفيديو حسب الطلب من ستارز بلاي أرابيا. وبالتالي، لا يتعين على العملاء سوى تشغيل التطبيق ليتم عرض قسيمة اشتراك ستارز بلاي أرابيا على شاشاتهم للقيام باستردادها. ونتيجة لذلك، سيتمكن المستهلكون من الاستمتاع بتجربة مشاهدة تلفزيونية غنيّة على تلفزيونات سامسونج الذكيةتتميز بدقة عرض (K4) غير المسبوقة وتفاصيل بمنتهى الوضوح وألوان أكثر تالقاً وجاذبية، وجميعها عناصر تلتقي معاً لضمان منح بعد جديد لمفهوم الجيل المقبل من الترفيه المنزلي.
وسيحظى المستهلكون من مقتني تلفزيونات سامسونج الذكية بميزة مشاهدة ما يحلو لهم من المحتوى الترفيهي الواسع الذي يضم أكثر من 4000 ساعة من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية بدقة عرض (HD) وفق خيارات دفع ملائمة ومريحة. وهذه المنصة مزودة بواجهة مستخدم باللغتين العربية والإنجليزية مع خيارات صوتية باللغة الإنجليزية والعربية والفرنسية متاحة لمواد عرض إعلامية مختارة. كما ستكون العديد من المسلسلات التلفزيونية متوفرة فور طرحها في الولايات المتحدة، وهذا يعني أن العملاء لم يعودوا بحاجة لانتظار وصول المحتوى التلفزيوني الشهير إلى المنطقة. ومن جملة المزايا الأخرى أن كامل حلقات المسلسلات التلفزيونية الشهيرة التي أذيعت سابقاً ستكون متوفرة للمشاهدة أيضاً، مما يسمح للعملاء الاستمتاع بمتابعة المادة الترفيهية بالكامل دون انقطاع أو فواصل إعلانية. ولإضفاء مزيد من الشعور بالرضا وراحة البال للآباء، تم تجهيز خدمة ستارز بلاي أرابيا بأربعة مستويات من الرقابة الأبوية لضمان مشاهدة المحتوى الآمن من قبل الأطفال وبما يتناسب مع سنهم.
من جانبه، تحدث داني بيتس، رئيس الشؤون التجارية والمؤسس المشارك لستارز بلاي أرابيا قائلاً، "إن شراكتنا الاستراتيجية مع شركة سامسونج تؤكد التزامنا بالتعاون المستمر مع الشركات الرائدة في مجال الخدمات الاستهلاكية. وباعتبار أن أجهزة التلفزيون الذكية تعتبر من ضمن أجهزة عرض المحتوى الترفيهي الأكثر تفضيلاً لدى المشاهدين، فإن تعاوننا مع هذه الشركة البارزة في القطاع سيمكننا من تقديم تجربة مشاهدة استثنائية وغير مسبوقة إلى عملائنا. نتطلع إلى العمل عن كثب مع شركة سامسونج في هذه البيئة القائمة على الاتصال، بما يتيح لعملائنا فرصة الاستمتاع بمشاهدة محتوى ترفيهي مستمر وخال من الإعلانات التجارية والذي يتنوع ما بين الأفلام السينمائية والمسلسلات والبرامج الوثائقية في أي وقت على الجهاز الذي يختارونه."
   
وفقا لاستطلاع جديد أجرته شركة سامسونج حول إجمالي الوقت المستغرق على استخدام تطبيقات التلفزيون الذكية، أفاد 88% من المستطلعين بأنهم يخصصون وقتهم لمشاهدة تدفقات الفيديو ومكالمات الفيديو بما يقارب 90 دقيقة يومياً. وأبرز الاستطلاع أيضا بأن الاهتمام بمشاهدة تدفقات محتوى الفيديو والمحتوى الصوتي كان عاملاً مهماً في التأثير على قرارات الشراء التي يتخذها المستهلكون عندما يتعلق الأمر باختيار التلفزيون الذكي.
وقال مصطفى صادق، مدير إقليمي أول للأجهزة المرئية/السمعية في شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة (الشرق الأوسط وشمال أفريقيا): "نحن في سامسونج ندرك تماماً الحاجة لتقديم خدمات تلبي متطلبات العملاء دائمة التغير. ونعلم أيضاً بأن العملاء اليوم يهتمون أكثر باستهلاك المحتوى الترفيهي بكفاءة أكبر وطرق مريحة. وتماشياً مع هذه الاتجاهات، تأتي شراكتنا مع ستارز بلاي أرابيا كمؤشر واضح على النهج الذي يتبعه اللاعبون البارزون في هذا القطاع  لتقديم محتوى ترفيهي عالي الجودة من حيث سهولة الوصول إليه وارتباطه بميول المشاهدين. انطلاقاً من ذلك، فإن شراكتنا مع ستارز بلاي أرابيا هي أكبر دليل على التزامنا اللامحدود بتوفير خدمات مشاهدة المحتوى الترفيهي الأكثر تطوراً وحداثة على مجموعة من شاشات تلفزيوناتنا الذكية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا."
بإمكان المستهلكين الذين يقتنون تلفزيونات سامسونج الذكية مشاهدة أفلام ومسلسلات تلفزيونية حصرية من إنتاج أضخم استديوهات بوليوود، مثل ديزني، ورنر بروز، سوني، باراماونت، ام جي ام، شوتايم وسي بي اس. كما توفر ستارز بلاي أرابيا للأطفال محتوى ترفيهي من ديزني ودريم وركس وسوني وغيرها.
 

هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.