أخبار - 2016.05.19

المؤتمر العاشر لحركة النهضة : 1200 مؤتمِر وعدد كبير من الضيوف من تونس وخارجها

المؤتمر العاشر لحركة النهضة : 1200 مؤتمِر وعدد كبير من الضيوف من تونس وخارجها

أكد أسامة الصغير، عضو مجلس نواب الشعب والناطق الرسمي باسم حركة النهضة أنّ كل الاستعدادات قد استكملت لعقد المؤتمر العاشر للحركة، الذي سينطلق يوم الجمعة 20 ماي بمدينة رادس بالضاحية الجنوبية للعاصمة، والذي سيشكل وفق تقديره "نقطة تحول هامة في مسار الحزب"…

وقال في هذا الصدد : "لقد استكملت كل الاستعدادات اللوجستية لعقد المؤتمر العاشر للحركة، وتم الانتهاء كذلك من إعداد كل لوائح المؤتمر التي سلمت للمؤتمرين وجرى حولها نقاش مستفيض".
أفاد أسامة الصغير عضو مجلس نواب الشعب والناطق الرسمي باسم حركة النهضة أنّ عدد المؤتمرين  يبلغ 1200 مؤتمر، بالاضافة الى دعوة عدد كبير من الضيوف من تونس وخارجها لحضور اشغال المؤتمر التي ستتواصل ثلاثة أيام بمدينة الحمامات من ولاية نابل، تحت شعار "نهضة تونس ... مع بعضنا".

وأضاف انه تمت دعوة عديد الشخصيات والأحزاب من تونس ومن دول المغرب العربي ومن دول الاتحاد الاوروبي، مشيرا إلى أنه من المنتظر حضور أحزاب من بينها "الحزب الاوروبي الشعبي" و"الحزب الاشتراكي الأوروبي"، بالإضافة الى رؤساء لجان العلاقات الخارجية في مجالس النواب والشيوخ في أروربا.

وأشار أسامة الصغير إلى "تغيير صلب حركة النهضة عبر ما ستقره اللوائح ومن خلال جملة من الخيارات الاستراتيجية"، مشددا على "وجود توافق كبير داخل الحركة على تطويرها تدريجيا داخليا وخارجيا" وذلك بفضل تكريس سنة الحوار وإدارة الخلافات الداخلية برصانة وتعقل.
 

هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.