حلول مبتكرة وامنة للدفع عبر الهاتف الجوال: Mobicash من Ooredoo (الجزء الأول، فيديو)

Mobicashمن Ooredoo: حلول مبتكرة وامنة للدفع عبر الهاتف الجوال

اطلقت Ooredoo، بالتعاون مع شركة نقديات تونس، خدمات الاستخلاص عبر الهاتف الجوال Mobicash لتكون بذلك اول منصة تفاعلية بين المشغلين والبنوك. وقد تم الإعلان عن هذه الخدمات خلال حفل انتظم بالمناسبة بالبنك المركزي، وذلك يوم الثلاثاء 17 ماي، بحضور محافظ البنك المركزي ووزير تكنولوجيات الاتصال والاقتصاد الرقمي. وتندرج هذه الحلول ضمن الاستراتيجية الوطنية للإدماج المالي من خلال تمكين التونسيين من الحصول على خدمات مالية تستجيب لمتطلباتهم.

 

ويمكن الحصول على هذه الحلول بفضل رقمنة الخدمات البنكية والبريدية. كما يمكن للحريف استخلاص ثمن المقتنيات من المغازة او عبر الانترنت او تحويل الأموال او شحن الهاتف الجوال وذلك دون فوائض إضافية.

وتتوفر خدمات موبيكاش لمختلف مشتركي المشغل والذين يمتلكون بطاقة بنكية. وبالنسبة للتونسيين الذين لا يمتلكون حساب بنكي، فقد أطلقت Ooredoo بالتعاون مع التجاري بنك بطاقة بنكية مسبقة الدفع ماستركارد متوفرة للجميع، في مختلف مغازات Ooredoo ومختلف الفروع البنكية للتجاري بنك.

ويكمن التجديد في موبيكاش في سلامة الدفع عبر الهاتف الجوال. ذلك انه يمكن للحريف استخلاص مقتنياته من التاجر، المسجل بخدمات موبيكاش، فقط عبر هاتفه الجوال ودون الكشف عن بياناته البنكية. وستمكن هذه الخدمة من توفير سيولة أكثر للتطبيقات الجوالة كما تمثل نقلة جديدة لتطوير التجارة الالكترونية في تونس.

ومن خلال إطلاق موبيكاش، تساهم Ooredoo وشركة نقديات تونس في دفع رقمنة الخدمات المالية والدفع عبر الهاتف الجوال والادماج المالي بتونس.

ويمكن التسجيل في خدمات موبيكاش بإدراج الرمز *122#. كما يمكن الاطلاع على المزيد من المعلومات عبر الموقع ooredoo.tn.

هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.