أخبار - 2016.05.06

اختتام المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون بالحمامات (ألبوم صور)

اختتام المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون بالحمامات (ألبوم صور)

اختتمت مساء الخميس 5 ماي 2016 بالحمامات فعاليات الدورة السادسة عشرة للمهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون الذي ينظمه اتحاد إذاعات الدول العربية المنعقد من 2 إلى 5 من هذا الشهر الجاري، وذلك بإشراف نعمان الفهري، وزير تكنولوجيات الاتصال والاقتصاد الرقمي .

وتم خلال السهرة الختامية تكريم ثلاثة وزراء إعلام عرب، هم كل من الوزير الجزائري، حميد قرين، ونظيره السوداني، أحمد بلال عثمان بلال، ووزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب الكويتي، الشيخ سلمان صباح سالم الحمود الصباح.
كما تم توزيع جوائز مختلف المسابقات الخاصة بالبرامج الإذاعية والتلفزيونية التي تنتجها الهيئات العمومية الأعضاء في الاتحاد، إلى جانب جوائز المسابقات الموازية للبرامج المنتجة من قبل القنوات الخاصة وشركات الإنتاج الإذاعية والتلفزيونية العربية والهيئات الإذاعية والتلفزيونية الأجنبية الناطقة باللغة العربية وعدة جوائز أخرى.

وتخلل هذه السهرة، التي حضرها بالخصوص عدد من الوزراء العرب و ثلّة منالسفراء العرب المعتمدين بتونس إلى جانب عدد كبير من المبدعين في مجال الإذاعة والتلفزيون ومن مديري المؤسسات الإذاعية والتلفزيونية العربية، عروض موسيقية قدمتها فرقة الإذاعة التونسية بمشاركة كل من الفنـانة التونسية محرزية الطويل والفنان اللبناني النجم وائل جسار.

تحميل القائمة الكاملة لجوائز المهرجان

هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.