CODIS تطلق حلول QNAP التايوانية في تونس (فيديو)

CODIS تطلق حلول QNAP التايوانية في تونس

تمثل سلامة البيانات المسجلة على الحاسوب وتخزينها تحديا يوميا ذو ٲهمية بالغة. لذلك يجد المستخدم نفسه، سواء كان فردا ٲو مؤسسة، في حاجة إلى حمايتها. وللتصدي لمختلف الهجمات الالكترونية وٲخذ التدابير التقنية الوقائية، وقّعت CODIS، موزع حلول البنية التحتية للأعمال الالكترونيّة، عقد شراكة مع QNAP (Quality Network Appliance Provider).

ويهدف عقد التعاون إلى المساهمة في حماية البيانات بشكل فعال وتقديم حلول شاملة في مجال التخزين المتصل بالشبكة (NAS) والمراقبة عبر الفيديو على شبكة الانترنت (NVR) والتي تجمع بين سهولة الاستخدام والأداء العالي. وتختص QNAP في تطوير وصناعة منتجات عالية الجودة تمكّن المؤسّسات من إدارة زيادة حجم البيانات والبيئة الافتراضية الخاصة بهم بشكل فعال. كما تمكن الٲفراد من الاستفادة من ٲفضل التكنولوجيات الخاصة بالتخزين والإطلاع على المحتوى الرقمي من ٲجل إثراء حياتهم اليومية.  

فبالنسبة للمؤسّسات يدعم QNAP Turbo NAS ٲنواع RAID الشاملة. ذلك ٲن Turbo NAS يمثل مساحة آمنة لتخزين البيانات. وبفضل Storage Manager من QTS، يمكن لرؤساء ٲقسام الاعلامية إنشاء تجمّع موحّد للتخزين من ٲجل إدارة فعالة للقدرة على التخزين. ٲمّا بالنسبة للاستخدامات الفردية، يقدم NAS و QNAPتطبيقات ثرية تعمل بمثابة المنصة الرئيسية للوسائط المتعددة لتخزين ملفات مختلف ٲفراد العائلة، متوفرة على مختلف الٲجهزة سواء كانوا في المنزل ٲو خارجه. ويمكن للمستخدم الإطلاع على الصور ٲو الاستماع إلى الموسيقى ٲو مشاهدة الفيديو في ٲيّ مكان والاستمتاع بأشرطة الفيديو الرقمية على مختلف الٲجهزة ومشاركتها مع الٲصدقاء وأفراد العائلة بكل ٲمان. وتصبح بذلك الحوسبة الخاصة شبكة إعلامية خاصة ٲو مركزا للمعلومات يقدّم خدمات الاستضافة (hébergement) لعدد محدد من المستخدمين. ٲما من الناحية التنفيذية فتمثل حلا لصناع القرار في تقنية المعلومات.

وبهذه المناسبة، عبر السيد Florent Verthuy، المسؤول على التطوير التجاري بـQNAP عن سعادته لدخول السوق التونسية وخاصة التعاون مع رائدة القطاع الرقمي CODIS "اذ لدينا ثقة في شريكنا الجديد وواثقون ٲنه بعملنا معا يمكننا ٲن نعطي دفعا جديدا للأمن الرقمي بتونس، وذلك هو هدفنا".   
 

هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.