أخبار - 2016.04.11

تحية الرئيس الباجي قايد السبسي إلى أبطال بنقردان (ألبوم صور)

تحية الرئيس الباجي قايد السبسي إلى أبطال بنقردان (ألبوم صور)

خصصّ الرئيس الباجي قايد السبسي جانبا من الزيارة التي أدّاها يوم السبت   9 أفريل إلى مدينة بنقردان للقاء عناصر من الجيش الوطني وقوات الأمن الداخلي والديوانة، تحيّٰة لهم ، لما بذلوه من جهود مقّدرة في سبيل الدفاع عن حياض الوطن ودحر الإرهاب.

وحرص رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة على تقديم عبارات الشكر والثناء للعقيد مراد المحجوبي آمر الفوج 33 الذي أصيب برصاصتين في الرأس ونجا بأعجوبة من الموت، عندما داهم ، في مقدّمة مجموعة من الجنود، يوم 2 مارس الماضي، مسكنا بمنطقة العويجة  كان يتحصّن به خمسة إرهابيين تمّ القضاء عليهم.

كان اللقاء مؤثّرا، إذ تناول الرئيس الباجي قايد السبسي الغداء مع عناصر من الجيش الوطني، داعيا إلى جانبه إثنين من أصغر الجنود سنّا، تعبيرا عن مشاعر عرفان وتقدير تونس للعسكريين جميعا.  
وخلال الزيارة، تفقّد رئيس الجمهورية المنظومة الدفاعية التي وضعت لتأمين سلامة البلاد، مستمعا إلى عروض قدّمها، وزير الدفاع فرحات الحرشاني ورئيس أركان جيش البرّ أمير اللواء اسماعيل الفطحلّي وآمر الكتيبة الأولى أمير اللواء محمد الشيحاوي.
 

هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.