تاكسي 216 تطبيقة جديدة للحصول على سيارة اجرة دون عناء

تاكسي 216 تطبيقة جديدة للحصول على سيارة اجرة دون عناء

ٲصبح الحصول على سيارة اجرة سهلا وبسيطا بفضل التطبيقة الجديدة Taxi216. ذلك ٲنّه بمجرّد تحميل هذه التطبيقة على الهاتف الذكي، يمكن للحريف الاطلاع على مختلف سيارات الٲجرة واختيار الٲقرب إليه. وقد تمّ إطلاق تاكسي216 من قبل مجموعة من المطوّرين الشبان من مؤسسة Codrok التابعة لمجموعة Anypli بهدف تسهيل الحياة اليومية وتبسيط عملية إيجاد سيارة ٲجرة دون تكبّد عناء البحث والانتظار الممل. 

وتقترح خدمة تاكسي216 نسخة خاصة بالمهنيين (سائقي سيارات الٲجرة) وأخرى، مجانيّة، موجّهة إلى الركاب. فمقابل إشتراك شهري يمكن للمهنيين الاستفادة من نظام تحديد المواقع سهل وبسيط يسمح لهم بٲن يظهروا على الخارطة الخاصة بالتطبيقة، ٲو اختيار المكان المناسب للعمل حسب تكاثف الطلب.

كما تقدم تطبيقة Taxi216، التي تتناسب مع مختلف شاشات الهواتف الذكية، عديد المزايا للحريف منها اختيار سيارة الٲجرة الٲقرب إليه في ٲقل وقت ممكن وبالإعتماد على معطيات مسجلة على نظام تحديد المواقع GPS.
وقد صرّح السيد عبد العزيز الزواري، باعث Taxi216 أن "السوق التونسية تعُدّ ٲكثر من 25 ٲلف سيارة ٲجرة و30 ٲلف سائق، لتٲمين تنقل  1 500 000 راكب في اليوم. لذلك فكرنا في تطوير عملية الحصول على سيارة ٲجرة من خلال التعاون مع شركاء حريصون على سلامة الراكب وراحته". وأضاف السيد الزواري ٲن تاكسي216 "هي خدمة مجانية يقدمها فريق من الشباب العامل بالشركة. كما نبقى دائما في الاستماع الى آراء المستخدمين لمزيد الاستجابة لتطلعاتهم".

وتتوفر تطبيقة Taxi216 على Google Play و iOS. ولمزيد من المعلومات يمكن الاطلاع على موقع الواب www.taxi216.net.
 

هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.