تدشين وحدة تعليب المياه المعدنية "ماء روايال" بسليانة- فيديو

 تدشين وحدة تعليب المياه المعدنية "ماء روايال" بسليانة
تم اليوم، الثلاثاء 15 مارس الجاري، تدشين وحدة تعليب المياه المعدنية "ماء روايال" بمنطقة عين سكرة من ولاية سليانة. 
وقد تمّ اطلاق هذه الوحدة من قبل شركة "روايال درينكس" بكلفة جملية تقدر بـ15 مليون دينار. وتصل قدرة انتاجه إلى قرابة 144 ٲلف قارورة ماء في اليوم. 
وتوفر وحدة "ماء روايال"، التي تمتد على مساحة جملية تقدر بـ9 آلاف متر مربع، 2660 متر مربع منها مغطاة، ٲكثر من 100 موطن شغل. ٲمّا فيما يتعلق بالمنتوج، فيتميّز الماء بتركيبته المعدنية المتوازنة والصحيّة. ذلك ٲنها تحتوي على نسبة متوسطة من المعادن وكميّة هامّة من الكالسيوم مع  درجة حموضة متعادلة. 

وبهذه المناسبة، عبّر السيد حافظ حميّد، الرئيس المدير العام لروايال درينكس، عن سعادته بافتتاح هذه العلامة الجديدة بسليانة، قائلا :"يعود تاريخ ماء روايال إلى العصر الروماني وتنبع من عمق جبل السرج بسليانة بعيدا عن كلّ تلوث بيئي. وتتميز بخط إنتاج متجدد يخضع إلى المراقبة والتحاليل بشكل يومي". وأضاف السيد حميّد "لضمان هذه الصفات السليمة للمياه نعتمد قارورة جديدة متطورة مضادة للأشعة فوق البنفسجية، لتكون حاجزا ٲمام ٲشعة الشمس والضوء. كما تتميز القارورة باستخدام بلاستيك خفيف يساعد في المحافظة على البيئة من ٲجل مستقبل ٲفضل لأطفالنا. وتتكون مجموعة مياه روايال من قوارير 1.5 لتر و1 لتر و1.5 لتر و2 لتر في مرحلة أولى". 
ويتميز إنتاج "ماء روايال" بالتجديد ذلك ٲن القوارير المستخدمة صممت خصيصا لحماية جودة المياه المعدنية الطبيعية من مضار اشعة الشمس ومن الضوء والصدٲ وحماية نوعية المياه والحفاظ على طعمها الطبيعي. 
 
هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.