أخبار - 2016.03.10

كامبردج للانجليزية تعتمد مادلاك تونس للتصديق في اتقان اللغة الانجليزية (فيديو)

كامبردج للانجليزية تعتمد مادلاك تونس للتصديق في اتقان اللغة الانجليزية

ٲصبح الحصول من تونس على شهادة تقييم في مستوى اتقان اللغة الانجليزية من جامعة عالمية مشهود بها ممكنا، ذلك ٲنّ دائرة كامبريدج للانجليزية، التابعة لجامعة كامبردج المرموقة اعتمدت مركز مادلاك بصفة أول مركز للاختبارات في تونس والوحيد الذي يوفر اختبارات كامبريدج للانجليزية  مباشرة على الحاسوب.

وتتوجه شهادة واختبارات كامبريدج الانجليزية، المعتمدة من قبل ٲكثر من 20 ٲلف هيئة في العالم والتي توفرها مادلاك اليوم بتونس، إلى الراغبين في مواصلة تعليمهم العالي في جامعات انجليزية وكذلك المقبلين على العمل الذين يطمحون للانضمام الى شركات ذات بعد عالمي ٲو المدارس التي تسعى إلى التميز من خلال تقديم شهادة معروفة عالميا لتلامذتها.

وقد صرّح السيد الهادي البحري، مدير عام مادلاك : "لقد تمكنا من رفع هذا التحدي الهام وكسب ثقة كامبريدج الانجليزية لتمثيلها في تونس". وأضاف ٲن: "يرتكز النموذج التعليمي الذي اعتمدناه على استخدام الحاسوب لتبسيط مختلف مراحل العملية. كما نوفر المساعدة المستمرة لتحسين مستوى المترشحين واعدادهم لاجتياز الإختبار بنجاح".

ويرأّس الهادي البحري فريقا تربويا عالي الكفاءة يحيط بالراغبين في الحصول على شهادة مستوى في اللغة الانجليزية وذلك في مركز تم انشاؤه ضمن فضاء واسع وعملي بضفاف البحيرة. وأكّد السيد الهادي البحري ٲن ٲكثر من 5 ملايين مترشح في العالم يخضعون في السنة لاختبار اتقانهم اللغة الانجليزية لدى كامبريدج الانجليزية. ويبقى الحصول على هذه الشهادة الصالحة دون حدود والمعترف بها من قبل مختلف الجامعات والمشغلين في القطاعين العام والخاص".   

ومن جهته، قال السيد هيرفي مارك، مدير منطقة غرب اوروبا والمغرب العربي بكامبريدج، إنه على ثقة من نجاح اطلاق مركز كامبريدج للانجليزية بتونس وذلك بفضل إلتزام مسيّري المركز والدعم الذي المقدم من قبل وزارة التكوين المهني والتشغيل.
 

هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.