أوريدو تطلع صحفيين على مركز بياناتها

أوريدو تطلع صحفيين على مركز بياناتها

تونس في 19 فيفري 2016-أعطت "أوريدو تونس" بصمة لانطلاق أعمال "نادي أوريدو للاعلاميين" في نسخته لسنة 2016 يوم الجمعة 19 فيفري بتنظيم زيارة مرفوقة للصحفيين إلى مركز بياناتها في الشرقية. و جرى افتتاح أعمال النادي بحضور المدير الفني التنفيذي لأوريدو السيد حاتم المستيري. و قد اكتشف الصحفيون الحاضرون لأول مرة واحدا من أول المواقع  في مجال الاتصالات في تونس وهو موقع أحدث عام 2002.

وقد وصل أعضاء النادي إلى قلب مركز البيانات وهو محل تقني فيه تجهيزات من آخر جيل تُمكن المشغّل أوريدو من الاستجابة للطلب المرتفع في بث المعطيات كما تمكنه من تمتيع حرفائه بالخدمات  الأكثر تجديدا.

وقد تمكن الصحفيون في نطاق زيارتهم من الوصول إلى "مركز بيانات الشبكة" الشهيرة و الأكثر حداثة وهي قاعة إشراف على المعدات الإعلامية لأوريدو حيث يتواصل العمل 24 ساعة فـــي اليوم  وسبعة أيام في الأسبوع ويؤمنه فريق من 20 مشرفا أمام الحواسيب والمعدات مع سبعين فنيا على استعداد للتدخل عند أدنى إشارة تحذير.

وقد ذكّر السيد حاتم المستيري أثناء هذه الزيارة أن أوريدو باستثمارها في مركز البيانات قد استثمرت في المستقبل و ساهمت في صعود تونس كفاعل رئيسي في الاتصالات في أفريقيا. و بين أن هذا النمط من التجهيزات كان وراء اختيار أوريدو أفضل مشغل في تونس الكبرى من حيث السعة المتاحة على شبكته من الجيل الثاني والثالث ووراء كونه أول مشغل يجرب تكنولوجيا الهواتف النقالة من الجيل الرابع.

وأضاف السيد المستيري: "إن هذه الانجازات تؤكد موقع أوريدو رائدا في سوق الاتصالات في تونس وخدمة الجيل الرابع في الهواتف النقالة التي سيتم تسويقها في وقت قريب جدا مما سيدعم تموقع المشغل و يمكنه من تمتيع حرفائنا بربط نقال عالي السرعة"

إن نادي أوريدو للميديا الذي أُنشئ في إطار استراتيجية المشغل الاتصالية يعبر عن عزيمته ليكون قريبا جدا من المتدخلين في محيطه و ليربط علاقات إنسانية و دائمة مع عالم الصحفيين.

هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.