أخبار - 2016.01.25

فعاليات مهرجان ربيع سوق واقف 2016

فعاليات مهرجان ربيع سوق واقف 2016

 الليلة الثالثة من فعاليات مهرجان ربيع سوق واقف 2016، الذي تنظمه إذاعة صوت الريان وتفرد له طاقاتها وإمكاناتها المادية والبشرية، لم تكن عادية بل ارتدت الحلّة التونسية بما تحمل من رقي وتفرّد وخصوصية إذ جمعت بين نبض الشباب ممثلاً بالفنان نور شيبة وأصالة الغناء من خلال الفنان الكبير لطفي بو شناق.

المسرح الضخم، الذي يتسع لأكثر من 3 آلاف شخص، ازدحم أمس بالجمهور وعلت أرجاءه الأعلام التونسية في مشهدية رائعة توّجت بموسيقى مميزة وأداء خاص. وبعد كلمة ترحيبية ألقاها مقدم الحفل البارع الإعلامي فواز مزهر، إعتلى الفنان نور شيبة المسرح ليقدّم باقة من أجمل الأغنيات، تنوّعت ما بين أغنياته الخاصة وأخرى يحفظها الجمهور عن ظهر قلب مثل: "لا تضايقونه"، "واكدللي"، وغيرها وأشعل الأجواء بأسلوبه الحيوي الراقص.

أما ختام الليلة الثالثة فكان مع عملاق الأغنية التونسية لطفي بو شناق الذي ألقى رنين صوته سحراً خاصاً على المكان، فردد صدى الإصغاء همس القلوب الحاضرة. وقد قدّم بو شناق في الحفل مجموعة من أجمل الأغنيات وهي: نغني لنحيا، خدعتني، تكتيك، يا صغيري، أنا مواطن، نسّاية، الحلفاوين، إنت شمسي، يا مزيانة، سمراء، لاموني اللي غاروا مني، كل ما فيك زاد جنوني، والعين اللي ما تشوفكش.

هل أعجبك هذا المقال ؟ شارك مع أصدقائك ! شارك
أضف تعليق على هذا المقال
0 تعليق
X

Fly-out sidebar

This is an optional, fully widgetized sidebar. Show your latest posts, comments, etc. As is the rest of the menu, the sidebar too is fully color customizable.